رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطريقة التسجيل عبر توكلنا

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطريقة التسجيل عبر توكلنا

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل أولياء الأمور والطلاب داخل المملكة العربية السعودية وذلك رغبة منهم في التواصل مع رقم منصة مدرستي والخاص بالدعم الفني لحل المشكلات التي قد تواجههم أثناء استخدام المنصة، من بينها مشكلات منصة مدرستي حل الواجبات حيث تعد المنصة وجهة الطلاب والمعلمين ومن أهم طرق التواصل بينهم لذا فقد يحتاج أي منهم التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي في حالة وجود أي عائق، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

قامت المنصة بالإعلان عن رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي والذي يتاح لكل الأفراد المسجلين عبر المنصة وكذلك المعلمين لحل جميع مشاكلهم الفنية التي قد تواجههم أثناء استخدام المنصة وذلك لضمان حسن سير العملية التعليمية بنجاح على أن يتم التواصل عبر الرقم 320033988، أو من خلال الرقم 19996 ومن ثم يتم التواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني والمتخصصين في علاج مشكلات المنصة بوجه عام.

الدعم الفني مدرستي هاتف

أيضًا قامت المنصة بتوفير رقم مجاني يمكن للطلاب وأولياء الأمور وكذلك المعلمين التواصل من خلاله لحل لتقديم الشكاوى المتعلقة بالمنصة وهو 80012999999.

التسجيل في منصة مدرستي عن طريق توكلنا

أتاحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية إمكانية التسجيل في منصة مدرستي للطلاب عبر توكلنا على أن يتم المرور ببعض الخطوات الأساسية وهي:

  • يقوم المستخدم بالدخول إلى توكلنا عبر استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، أو يمكن له التسجيل من جديد في حالة عدم امتلاك حساب.
  • من القائمة الرئيسية لتوكلنا يتم الضغط على بيانات منصة مدرستي.
  • يتم ظهور اسم المستخدم ورقم الهوية التي يتم من خلالها الدخول إلى منصة مدرستي، ويتعين على المستخدم الضغط على كلمة إرسال كلمة المرور ليتم إرسالها إلى الجوال المسجل في توكلنا.
  • يتم بعد ذلك التوجه إلى منصة مدرستي واستخدام اسم المستخدم في مكان تسجيل الدخول عبر مايكروسوفت، ومن ثم إدخال الرقم السري السابق إرساله للجوال المسجل بتوكلنا.
  • يتم بعد ذلك كتابة كلمة مرور جديدة وتأكيدها من خلال كتابتها مرة أخري، وبعدها يتم الضغط على كلمة دخول.
  • يطلب بعد ذلك الموقع من المستخدم إضافة إما رقم جوال أو بريد إلكتروني أو كلاهما ومن ثم يتم إرسال رمز التفعيل على الجوال الذي تم إضافته وكذلك على البريد الإلكتروني.
  • بمجرد الانتهاء من تفعيل الجوال والبريد يتم النقر على كلمة إنهاء ليتم تسجيل الطالب بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *