عروض هايبر بنده الاسبوعية الاربعاء 1 صفر 1443 مهرجان الذويقة

عروض هايبر بنده الاسبوعية الاربعاء 1 صفر 1443 مهرجان الذويقة

عروض هايبر بنده الاسبوعية الجديدة واحدة من أفضل العروض التي يمكنك الاستفادة منها لمدة أسبوع. حيث يعد مهرجان الذويقة التي توفره بنده وهايبر بنده من أقوي مهرجانات العروض والتخفيضات القوية التي تشهد نسبة خصم علي جميع منتجاتها بشكل رائع ومذهل. مما جعل جميع عملاء بنده وهايبر بنده ينتظرون العروض الجديدة بشكل اسبوعي للحصول على مقاضي المنزل الاسبوعية.

عروض هايبر بنده الاسبوعية

مهرجان الذويقة من بنده وهايبر بنده يحتوي على الكثير من المنتجات ويمكنك الاطلاع على النشرة الإلكترونية ومعرفة اسعار المنتجات التي تحتاجها بعد الخصومات المتوفرة عليها. وتضم العروض زيت دوار الشمس من شركة نور المميزة العبوة الترويجية بسعر 29.95 ريال. كما توفر عروض هايبر بنده اليوم الاربعاء علي صدور دجاج طازجة من داري الكيس الواحد 2 كيلو بسعر 39 ريال.

عروض هايبر بنده اليوم الاربعاء تضم جبنة مثلثات من المراعي وهي من افضل انواع الجبنة المتوفرة في هايبر بنده. ويمكنك شراء جبنة شيدر علب من المراعي ايضا الـ 3 حبات بسعر 11 ريال. ويوفر مهرجان الذويقة في هايبر بنده اليوم 8 سبتمبر 2021 عصير المراعي بنكهات وأطعمة متعددة.

مهرجان الذويقة في هايبر بنده

يمكنك شراء بطاطس مقلية جاهزة من اسواق هايبر بنده السعودية والحصول عليها مقرمشة ورفيعة بتخفيضات رائعة على سعر الكيس الواحد. كما تضم عروض هايبر بنده اليوم الأربعاء على ستربس الدجاج الحار الذي يعد من أشهر أنواع الدجاج بسعر 21 ريال للكيس الواحد. وتضم مجلة عروض هايبر بنده اليوم علي برجر دجاج من شركة الوطنية و نقانق دجاج مدخن من الوطنية. وبرجر دجاج بالبقسماط من الوطنية.

عروض هايبر بنده الاسبوعية
عروض هايبر بنده الاسبوعية
مجلة عروض هايبر بنده الاسبوعية
مجلة عروض هايبر بنده الاسبوعية
نشرة عروض هايبر بنده الاسبوعية
نشرة عروض هايبر بنده الاسبوعية

مجلة عروض هايبر بنده السعودية

عروض هايبر بنده السعودية توفر زيت زيتون للطبخ عافية 1 لتر. وزيت زيتون من بكر ممتاز 500 مل بسعر 14 ريال. وهناك تشكيلة مميزة من زيت دوار الشمس للطبخ مثل زيت هالة دوار الشمس. وزيت طبخ حياة وصني ودوار بأسعار مميزة من هايبر بنده. ويمكنك شراء الحبة الواحدة بسعر 11.95 ريال فقط. أي بخصومات حوالي 20% من سعر الزيت الاصلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *