“وداعا للذهاب لطبيب الأسنان” كنز في بيتك لتبيض الأسنان في 3 دقائق وإزالة الجير والاصفرار نهائيا

“وداعا للذهاب لطبيب الأسنان” كنز في بيتك لتبيض الأسنان في 3 دقائق وإزالة الجير والاصفرار نهائيا

كنز في بيتك لتبيض الأسنان في 3 دقائق، نقدم لكل أصحاب الأسنان الصفراء حلول طبيعية وفعالة للتخلص من هذه المشكلة المزعجة، التي تسبب الإحراج وعدم الثقة بالنفس عند التعامل مع أشخاص آخرين، وللعلم يوجد طرق أخرى لتبييض الأسنان وذلك في عيادات الأسنان وعيادات التجميل، لكن هذه الطرق قد لا تكون مناسبة للجميع، وهذا بسبب تكلفتها المادية العالية.

كنز في بيتك لتبيض الأسنان في 3 دقائق

تبييض الأسنان بصودا الخبز، يتم في هذه الطريقة خلط ثلاث ملاعق صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون أو أكثر، وذلك حتى يتكون عجينة متجانسة، وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا الخليط، ويتم ترك الأسنان على هذه الحالة لمدة دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الأسنان جيداً، ولحماية فرشاة الأسنان من التأكل بسبب عصير الليمون يتم غسل فرشاة الأسنان أكثر من مرة.

تبييض الأسنان بالفحم

يتم في هذه الطريق خلط ملعقة كبيرة من حبوب الفحم المطحونة مع القليل من الماء حتى يتكون خليط كريمي، وبعد ذلك يتم فرك الأسنان بهذا الخليط لمدة لا تقل عن دقيقتين، وبعدها يتم غسل الأسنان جياً وتخليصها من آثار الفحم.

تبييض الأسنان بقشور الفواكه

يمكن استخدام قشور البرتقال والليمون والموز لفرك لتبييض الأسنان، حيث يتم فرك الأسنان بها لمدة لا تقل عن خمس دقائق وبعدها يتم غسل الأسنان بالماء جيداً.

تبييض الأسنان باستخدام زيت الزيتون

يتم غمس قطعة من القطن في القليل من زيت الزيتون، وبعدها نفرك الأسنان بالقطنة لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ثم نقوم بغسل الأسنان بالماء الدافئ، كما يمكن عمل خلطة أخرى باستخدام زيت الزيتون، حيث يتم طحن ثلاث ورقات من النعناع المجفف وخلطهم مع كمية مناسبة من زيت الزيتون حتى يتكون خليط كريمي وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا الخليط لمدة لا تقل عن خمس دقائق.

تبييض الأسنان باستخدام العسل الأبيض

يتم خلط ملعقة صغيرة من العسل مع نفس المقدار من معجون الأسنان، وبعد ذلك يتم فرك الأسنان بهذا الخليط لمدة لا تقل عن دقيقتين، وبعد ذلك يتم غسل الأسنان جيداً بالماء الفاتر، جميع الطرق السابقة يمكن تطبيقها ثلاث مرات في الأسبوع كحد أقصى، وللعلم فإن جميعها يظهر تأثيرها على الأسنان من أول مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *