تخفيض 15% على سعر هيونداي كونا 2020 الاقتصادية في عروض اليوم الوطني

تخفيض 15% على سعر هيونداي كونا 2020 الاقتصادية في عروض اليوم الوطني

تخفيض 15% على سعر هيونداي كونا 2020 الاقتصادية فئة ستاندر، ضمن عروض اليوم الوطني بالمملكة انخفض سعر كونا موديل 2020 السيارة الأنيقة التي تعتبر الخيار الأول للسيدات في المملكة. حيث أن معظم السيدات تبحث عن سيارة رياضية عالية بحيث تجمع بين المواصفات الخارجية، الشكل المميز والتصميم المريح في القيادة، وهي صفات تتسم بها هيونداي كونا. وهذا لا يعني أن السيارة ليست مناسبة بالنسبة للرجال بل على العكس فالكثير من فئة الشباب على الأخص يقبلون بشدة على شراء هيونداي كونا، كما أن السيارة اقتصادية من الطراز الأول بمحرك دفع أمامي يولد قوة 149 حصان. لذا هيا بنا نتعرف معاً على مواصفات كونا ستاندر 2020 وسعرها الجديد بعد تخفيضات اليوم الوطني.

سعر ومواصفات هيونداي كونا 2020 ستاندر

تتميز كونا ستاندر موديل 2020 بمحرك رباعي الأسطوانات متوسط الحجم بسعة 2000 سي سي قوته 149 حصان كما ذكرنا، القير أوتوماتيكي بـ6 سرعات ونظام الدفع أمامي، السيارة اقتصادية جداً وصرفية الوقود ممتازة بمعدل 13.7 كيلو متر لكل لتر ونوع البنزين 91. وقد انخفض سعر السيارة مؤخراً ضمن عروض اليوم الوطني بالمملكة، وبلغ سعر هيونداي كونا 2020 ستاندر الاقتصادية حوالي 68 ألف و 425 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدلاً من 79 ألف و 925 ريال وبتخفيض أكثر من 15%.

أسعار فئات هيونداي كونا
كونا 2020 فئة ستاندر

تتميز السيارة بإضاءة أمامية LED نهارية وشبك أمامي ضخم يتوسطه شعار هيونداي، مع كشافات ضباب أمامية وإشارات على المرآة الجانبية ذو خاصية الطي الكهربائي. السيارة بها جناح خلفي ومساحة للزجاج الخلفي والجنوط مقاسها 17 إنش، وهي مزودة بمفتاح ريموت وعدد أربعة حساسات وكاميرا خلفية، الإضاءة الخلفية بالكامل ليد مع إضاءة LED للفرامل، مساحة ممتازة لشنطة السيارة مع خاصية الطي حيث يمكنك طي مقاعد الصف الأخير للحصول على مساحة إضافية.

تخفيضات سيارات هيونداي
مواصفات كونا ستاندر 2020

كونا موديل 2020 فئة ستاندر

يتميز موديل 2020 من هيونداي كونا بمسند وسطي للمقاعد الخلفية وعدد إثنين حاملات أكواب مع مساحة جلوس مميزة، المقاعد مخمل فاخرة باللون الأسود مع إضاءة داخلية مميزة. المقابض داخلية من الكروم والتحكم كهربائي في الزجاج أوتو لقائد المركبة فقط، والمقود مكسي جلد تتحكم من خلاله في النظام الصوتي والبلوتوث ومثبت السرعة، السيارة مزودة بشاشة وسطية مقاس 7 إنش تدعم أبل كاربلاي مع منافذ للشحن والطاقة و4 مكبرات الصوت، مع نُظُم تثبيت سرعة ذكي والنزول من المنحدرات إضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق، إلى جانب 4 وسائد هوائية ومكيف أوتوماتيك في هيونداي كونا ستاندر 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *