مواعيد مباراة الكلاسيكو المصري بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 10/2/2017 والقنوات الناقلة للحدث

مواعيد مباراة الكلاسيكو المصري بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 10/2/2017 والقنوات الناقلة للحدث

حدد اتحاد الكرة المصري يوم الجمعة الموافق 10/2/2017، ميعاد انطلاق مباراة الكلاسيكو المصري بين فريقي الأهلي و الزمالك في أطار كأس السوبر المصري، من المتوقع أن تقام المباراة علي إستاد محمد بن زايد، بدولة الأمارات العربية بمدينة أبو ظبي.

وقد حدد اتحاد الكرة المصري السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 10/2/2017، كوقت مناسب لانطلاق هذه المباراة التاريخية بين قطبين كبيرين في عالم كرة القدم المصرية نادي الأهلي و نادي الزمالك، في مباراة يترقبها الملايين من عشاق الفريقين و عشاق كرة القدم المصرية.

وفي خضم هذه الأحداث الجارية فقد أتت هذه المباراة بعد أيام من انتهاء فاعليات بطولة أمم أفريقيا، والتي حصد فيها المنتخب المصري لقب الوصيف، حيث ينتظر عشاق كرة القدم المصرية هذه المباراة بشوق بعد توقف دام لمدة أربعين يوما بسبب أحداث بطولة أمم أفريقيا التي  يتابعونها بشغف.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو المصري الأهلي و الزمالك

وقد تعاقدت بعض القنوات مع اتحاد كرة القدم، علي نقل هذا الحدث التاريخي،  مباراة الكلاسيكو المصري بين فريقي الأهلي و الزمالك، و من بين القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك قناة أون سبورت التي تستطيع أن تشاهدها علي تردد 10853 علي القمر الصناعي نيل سات، وأيضا قناة أبوظبي الرياضية1 وترددها 12226 وتوجد أيضا علي القمر الصناعي نيل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *