مباراة الاتحاد في الجولة 18 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لعام 1438 هـ

مباراة الاتحاد في الجولة 18 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لعام 1438 هـ

مباراة الاتحاد يستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض مباراة هامة جداً ضد نادي التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي سوف تقام غداً السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، تقام المباراة في دوري عبد اللطيف جميل في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز السعودي، ويسعى نادي الاتحاد إلي الفوز بالثلاث نقاط حتي قوم بتعويض ما حدث له الأسبوع الماضي أمام النادب الأهلي السعوي.

نتيجة مباراة الاتحاد

تقام المباراة غداً السبت الموافق 11-2-2017 على ملعب مدينة الملك عبد لله الرياضية، كما تقام المباراة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الذي يندرج تحت اسم دوري جميل، تنقل المباراة على قنوات إم بي سي برو الرياضية الأولي والثانية، كما يتم نقل المباراة في السابعة والربع مساء بتوقيت السعودية، بينما تكون في الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر وأن نادي الاتحاد السعودي يحتاج إلي تلك المباراة بشدة، خاصة بعد خسارته من النادي الأهلي وبعد أن تم خصم ثلاث نقاط من فريقة لعدم سداد الديون التي على الفريق السعودي، كما وان الاتحاد السعودي يحتل المركز الرابع برصيد 35 حققها من خلال 12 فوز وتعادل مرتين ومن ثم تم خصم ثلاث نقاط من فريقة.

ويستعد نادي الاتحاد للمباراة على أكمل وجه خاصة بعد وصول اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء وجاهزيته لخوض المباريات مع فريقة، يذكر وأن محمود كهرباء كان يلعب في منتخب بلادة في كأس الأمم الإفريقية فالجابون لعام 2017، والتي حقق فيها المنتخب المصري المركز الثاني بعد مشوار كبير في البطولة الإفريقية.

نتيجة مباراة الاتحاد وفوز لرفاق محمود كهرباء بثنائية

تحديث.. ساعات قليلة جداً ويبدأ اللقاء الهام بين نادي الاتحاد السعودي والتعاون في مشوارهما ببطولة دوري عبد اللطيف جميل نتابع معكم التغطية الشاملة للمباراة للأهداف منذ بدايتها في الموعد المحدد في توقيت السابعة والربع بتوقيت السعودية والثامنة والربع بتوقيت القاهرة.

تابعونا تفاصيل نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون لحظة بلحظة ما زالت النتيجة حتي الآن التعادل السلبي بدون أهداف، الاتحاد السعودي يتقدم علي نادي التعاون بهدفين مقابل هدف وما زالت المباراة مستمرة حتي الآن في الدقيقة 79.

انتهت مباراة الاتحاد السعودي ونادي التعاون بفوز نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف للتعاون، كما وأن اللاعب محمود كهرباء قد تألق بشدة في المباراة وصاعد في صناعة أهداف فريق نادي الاتحاد السعودي اليوم ليحقق الاتحاد الثلاث نقاط ويسعد جماهيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *