رابط تسجيل قياس | الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين الرخصة المهنية

رابط تسجيل قياس | الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين الرخصة المهنية

رابط تسجيل قياس .. اختبار “تربوي رخصة وظائف التعليم” حيث تم الإعلان من قبل المركز الوطني قياس والتابع إلى هيئة لتقويم والتعليم والتدريب في السعودية، عن توفير رابط للتسجيل، ليتمكن الأشخاص الراغبين في التسجيل في الاختبار التربوي العام بشكل إلكتروني بسهولة، وهو اختبار خاص باستخراج الرخص المهنية للكادر التعليمي، ويتم التسجيل من خلال رابط خاص بنظام الرخص المهنية، وإليكم في هذا المقال الرابط الخاص بالتسجيل في هذا الاختبار الهام.

رابط تسجيل قياس

تم الإعلان عن الرابط التي من خلالها يتم التسجيل في الاختبار التربوي إلكترونيا بشكل رسمي، وذلك من خلال الرابط التالي هنا، ومن الجدير بالذكر أن هذا الاختبار من أهم الأدوات التي تساعد على رفع كفاءة وأداء المعلمين، ويهدف إلى تحسين مهارات وقدرات المعلمين، والتأكد من امتلاك المعلمين الكفاءة المطلوبة حتى يتم أداء مهنة التعليم بشكل جيد.

التسجيل في الاختبار التربوي

يمكن الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين والمعلمات الحصول على نتيجة الرخصة المهنية من خلال كتابة رقم الهوية، حيث أنه سيتم طرح طريقة إجراء هذا الحصول على النتائج في جميع مدارس المملكة، كما أعلن مركز قياس الخاص بتقييم مهارات المعلمين عن فتح باب التسجيل لمنح رخص مزاولة المهنة، وسيتم تفعيل الرابط في الساعات القادمة، ليتمكن المعلمين من الاستعلام عن نتيجة الرخصة إلكترونيا.

خطوات الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين لمعرفة نتيجة الرخصة المهنية

تشهد محركات البحث نسبة عالية من البحث عن طريقة الاستعلام عن نتائج قياس مهارات المعلمين، حتى يتمكنوا من الإطلاع على نتيجة الرخصة المهنية، ويتم الاستعلام من خلال القيام بعدد من الخطوات كالتالي:-

  • أولاً يتم الدخول إلى موقع هيئة تقويم التدريب والتعليم بالمملكة.
  • ثم كتابة البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم، وإدخال كلمة المرور.
  • والآن يتم النقر على خانة النتائج.
  • وبذلك يتم عرض نتيجة الرخصة المهنية الخاصة بالمستعلم على الشاشة فوراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *