أقوى وصفة تطويل الشعر وتكثيفه باستخدام الثوم والبصل والنتيجة مضمونة 100%

أقوى وصفة تطويل الشعر وتكثيفه باستخدام الثوم والبصل والنتيجة مضمونة 100%

فوائد الثوم للشعر هناك العديد من الفوائد لاستخدام الثوم النيء على شعرك لأنه يمكن أن يحل جميع مشاكل الشعر تقريبًا ، وإليك أبرز فوائد الثوم للشعر يحتوي الثوم على خصائص مضادة للجراثيم تساعد في القضاء على البكتيريا الموجودة على فروة الرأس. يمكن أن يقتل البكتيريا ويمنع تلف فروة الرأس ويساعد الشعر على النمو بشكل أسرع عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين يساعد في تحسين صحة الشعر. غني بفيتامين C ، فهو يساعد في زيادة طول الشعر ، مما يجعله أكثر إشراقًا ، وسمكًا ، وأقوى.

فوائد الثوم للشعر

أظهرت دراسة أجريت عام 2016 أن الثوم يمكن أن يحمي الخلايا الكيراتينية في الطبقة الخارجية من الشعر من الأشعة فوق البنفسجية ، وأظهرت دراسات أخرى أن النساء المصابات بداء الثعلبة يمكن أن يحسن نمو الشعر ويقلل من بقع الصلع.

طريقة استخدام الثوم لتطويل وتكثيف الشعر

اخلطي زيت جوز الهند الساخن مع الثوم المهروس. ضعي المزيج على فروة رأسك وشعرك ، واتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك جيدًا. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن دهن الثوم مباشرة على الشعر ، لأن هذا النبات الجذري يحتوي على مواد قوية قد تهيج الجلد ، ولا تنسي استخدام هذا الخليط 3 مرات في الأسبوع.

فوائد الثوم والبصل للشعر

أولاً ، يُسحق البصل والثوم في الخلاط للحصول على لب ناعم. بمجرد الحصول على اللب ، سخني الزيت الحامل في مقلاة ، ثم أضيفي مزيج البصل والثوم. بمجرد أن يتحول اللب إلى اللون البني ، يجب عليك إطفاء الحرارة. دع الزيت يبرد ، ثم صفيه وتخلص من اللب المتبقي. اسكبي ملعقتين كبيرتين من المزيج على فروة الرأس ودلكي برفق لمدة 15 دقيقة ، ثم ضعي المزيد من الزيت على الشعر بالكامل. اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *