تحديث اخبار الدوري الأسباني 2017 .. ترتيب فرق الدوري الأسباني واشتعال أزمة سواريز مع اتحاد الكرة

تحديث اخبار الدوري الأسباني 2017 .. ترتيب فرق الدوري الأسباني واشتعال أزمة سواريز مع اتحاد الكرة

تحديث اخبار الدوري الأسباني 2017 .. حيث نقدم تغطية مستمرة، لأحداث الدوري الأسباني لعام 2017، وتحديث مستمر يومي، لفعاليات ومباريات الدوري الأسباني، مع نتائج المباريات، ورصيد نقاط الفرق الأسبانية، وترتيب الغرق والمجموعات، تابعونا في تحديث يومي ومستمر عبر موقعنا ثقفني، للدوري الأسباني 2017.

تحديث اخبار الدوري الأسباني 2017

يواصل نادي ريال مدريد الاسباني، صدارته للدوري الاسباني 2017، برصيد ستة وأربعون نقطة، في حين استطاع نادي برشلونة، والحاصل على بطولة الدوري الاسباني، في الموسم الماضي.

حيث يواصل مطاردة النادي الملكي، وذلك بعد أن فاز، على نادي اتلتيك بلباو بثلاثية، وبذلك أصبح في المركز الثاني، ورصيده خمسة وأربعون نقطة.

ترتيب الدوري الأسباني موسم 2017

في الوقت نفسه، نجد نادي اشبيلية، في المركز الثالث، ورصيده اثنان وأربعون نقطة، ويتبقي له في تلك الجولة، مباراة، وفي الوقت نفسه، فإن نادي اتلتيكو مدريد، في المركز الرابع، ورصيده ستة وثلاثون نقطة.

وذلك بعد أن استطاع اتلتيكو، الانتصار عشرة انتصارات، وتعادل في ستة مباريات حتى الآن، في المركز الخامس، من الدوري الاسباني 2017 ، ويوجد نادي ريال سوسييداد، ورصيده خمسة وثلاثون نقطة، بعد أن فاز في 11 مباراة، وتعادل في مباراتان هذا الموسم.

في الوقت نفسه، فإن عددا من الأندية الكبرى، قد هبطت إلى مراكز متأخرة، بترتيب الدوري الاسباني، فعلى سبيل المثال، نجد أن نادي غرناطة، في نهاية جدول ترتيب الدوري الاسباني، ورصيده عشرة نقاط فقط.

نادي غرناطة يأتي في المركز الأخير بالدوري الأسباني

ولم يحقق نادي غرناطة، سوى فوز وحيد، حتى الآن، وفي المركز قبل الأخير، نادي اوساسونا، ورصيده عشرة نقاط، بينما نادي سبورتنج خيخون، في مركز قبل نادي اوساسونا مباشرة، برصيد ثلاثة عشرة نقطة.

تعرف على ترتيب قائمة هدافين الدوري الأسباني

في قائمة الهدافين بالدوري الاسباني، نجد تغيرات جذرية وكبيرة في قائمة الهدافين، وتأتي كالآتي:

• اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على قائمة الهدافين للدوري الاسباني، ورصيده ستة عشرة هدفا.

• اللاعب لويس سواريز، والذي يلعب ببرشلونة، في المركز الثاني، من قائمة هدافي الدوري الاسباني، ورصيده ستة عشرة هدفا، هو الآخر.

• اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ورصيده ثلاثة عشرة هدفا.

اشتعال الأزمة بين برشلونة والاتحاد الاسباني لكرة القدم بسبب تصريحات سواريز

على خلفية طرد، المهاجم الاوروجوياني، لويس سواريز، قام اللاعب بإطلاق تصريحات، تسيء إلى حكم اللقاء، الذي تم بين ناديه برشلونة، واتلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء، في مباراة الإياب، في دور نصف النهائي، لكأس ملك اسبانيا 2017.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل، بهدف لكل فريق، حيث أقيمت المباراة، على ملعب كامب نو، وقد حسم برشلونة، بتلك النتيجة تأهله لدور النهائي.

حيث كان هو الفائز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وبتصريحات لويس سواريز فقد اشتعلت أزمة جديدة بين الاتحاد الاسباني لكرة القدم وبين نادي برشلونة.

تصريحات سواريز المسيئة للجنة التحكيم

وكان اللاعب سواريز، قد قال عقب المباراة، أن طرده يضحكه، وأنه يعلم كيف تجري تلك الأمور، مشيرا إلى أن التحكيم، كان ظالم في قراره، وهو ما دعا لجنة التحكيم، تقرر أن ترفع تقرير، إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الاسباني، لكرة القدم، للنظر في التصريحات المسيئة، للجنة التحكيم، التي صدرت عن سواريز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *