موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم الإثنين في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم الإثنين في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

تقام يوم الإثنين 13/2/2017 مباراة الأهلي والقادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الدور السادس عشر من كأس الملك، ويدخل فريق القادسية المباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الأهلي والذي كان قد استطاع فريق القادسية تحقيق الفوز عليه في كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 4/1، وفي مباراة الدور الأول من الدوري استطاع فريق الأهلي تحقيق الفوز على فريق القادسية بنتيجة 2/0، ويأمل فريق الأهلي في تحقيق الفوز بالمباراة للمحافظة على لقب كأس الملك للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي والقادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة الأهلي والقادسية الإثنين 13/2/2017 على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، وتقام المباراة الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS المالكة لحقوق بث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الأهلي المباراة متحفزا لتحقيق الفوز على فريق القادسية، ويأمل المدير الفني لفريق الأهلي في الخروج من المباراة بالفوز لتعويض الخسارة الكبيرة في الدوري بالإضافة إلى المحافظة على لقب كأس الملك وأيضا ليستكمل مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأمل فريق الأهلي في الخروج من مباراة اليوم بفوز هام لرفع معنويات الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق النصر في قمة الجولة الثامنة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *