تخفيضات من جد وتوفير ما له حد من أسواق العثيم 1+1 مجانا وسارع قبل نفاذ الكمية

تخفيضات من جد وتوفير ما له حد من أسواق العثيم 1+1 مجانا وسارع قبل نفاذ الكمية

أجدد التخفيضات والعروض من أسواق العثيم بمناسبة افتتاح فرع العثيم الجديد 1+1 مجانا وسارع قبل نفاذ الكمية، تعتبر العثيم من أهم الأسواق المتواجدة في المملكة العربية السعودية حيث حرصت أسواق العثيم على أن تقدم إلى عملائها كل ما يحتاجون إليه من خدمات ومنتجات مع العلم أن المنتجات المتوفرة من العثيم تتسم بأنها صحية وخالية من أي ضرر ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم عروض العثيم الأسبوعية.

عروض العثيم الأسبوعية

تحتوي عروض العثيم الأسبوعية على مجموعة من الخصومات الهائلة وذلك على كافة المنتجات الطازجة التي تحتوي على مختلف المنتجات التي من بينها الفواكه على سبيل المثال كلاً من تفاح رويال جالا سلة وتفاح أحمر سلة وتفاح أخض سلة وقرع عسل وكيوى وكمثرة كوسبا.

عروض أسواق العثيم

فإذا كنتم ترغبون في الحصول على أي نوع من المنتجات وتبحثون عن متجر للتعامل معه فبكل تأكيد لن تجدوا أفضل من العثيم فهي تعمل على مدار الأسبوع من أجل خدمتكم ومن أجل أن توفر إليكم كل ما تحتاجون إليه من منتجات.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية

حرصت أسواق العثيم على أن تقدم إلى كافة عملائها أفضل العروض والخصومات التي تزيد نسبتها عن 50% وإليكم في السطور الآتية أهم المنتجات التي يتوفر عليها العرض من قبل العثيم، زيت نور دور الشمس 2.7 لتر، وشراب تانج برتقال 2 كيلو جرام، كورون فليكس كلوقز 1 كيلو جرام، وأرز الفأس سيلا بسمتي مزة هندي 10 كيلوجرام.

عروض أسواق العثيم السعودية

تقدم إليكم أسواق العثيم دجاج مجمد، وصابون أومو أتو أخضر كيس سبعة كيلو جرام، ومزيل عرق نيفيا دراي نسائي شبه 200 مل، وملمع أثاث بليدج الأصلي، وجل حمام ديتول الأصلي، وتضم العروض أيضا مطهر داك لافندر شفاف 3 لتر، وورق حمام فاين قوة فائقة 12 رول، وكريم كراميل رياض فود 12*70 جرام، وكاتشاب طماطم هالي 340.

المزيد حول أسواق العثيم السعودية

تعتبر أسواق العثيم من أفضل الأسواق المتواجدة في المملكة العربية السعودية حيث تتيح إلى عملائها باقة من أفضل الخصومات والتخفيضات التي تتناسب مع كافة الطبقات وما عليكم سوى التوجه إلى أقرب فرع من فروع العثيم وستحصلون على كل ما تحتاجون إليه من كافة منتجات.

أقوى عروض العثيم الأسبوعية

يقدم اليوم أسواق العثيم عروض وتخفيضات مذهلة ومن أهم هذه التخفيضات لحم عجل بلدي بالعظم ورمان يمني وخيار طازج وبصل أحمر ولحم عجل بلدي بدون عظم وقهوة برازيلي وقدر بانيكس لطهي الأرز بسعى 8 لتر ومعمولة بالتمر، وتضم العروض والتخفيضات أيضا جبن فيتا مصري وفلفل أسود حب وعدس زود أحمر مجروش وخلطة زبدة اماراتي ومربى فراولة شهد وليمون شبك وزود بقلاوة جوز هند وفول سوداني، وطحينة الكسيح الذهبية وزن 900 جرام وأرز فيكتو سيلا بسمتي وزن 5 كيلو وعسل نحل صافي لانجنيز وزن 500 جرام.

عروض أسواق العثيم الجديدة بمناسبة الافتتاح

يوافر إليكم أسواق العثيم أكبر الخصومات والتخفيضات بمناسبة افتتاح فرعه الجديد في الرياض السويدي شارع كعب بن زهير، وذلك يوم الاربعاء 15 صفر الموافق 22 سبتمبر بعد صلاة الظهر، ومن أهم التخفيضات التي يقدمها الافتتاح زيت نور دوار الشمس 2*1.5 لتر+750 مل، 2 كيس أرز بسمتي الملك 5 كيلو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *