خصومات 60% في أسواق العثيم السعودية اليوم مع مهرجان التخفيضات 1+1 مجانا

خصومات 60% في أسواق العثيم السعودية اليوم مع مهرجان التخفيضات 1+1 مجانا

خصومات 60% في أسواق العثيم السعودية اليوم مع مهرجان التخفيضات 1+1 مجانا، تحرص أسواق العثيم على أن توفر إلى كافة عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات، فإذا كنتم في حاجة لشراء مستلزمات المنزل وتبحثون عن متجر للتواصل معه فنؤكد غليكم أنكم لن تجدوا متجر أفضل العثيم وإليكم في ذلك المقال المزيد من المعلومات حول أسواق العثيم.

عروض وخصومات منوعة من أسواق العثيم

وفرت إليكم أسواق العثيم مجموعة من الخصومات على جميع منتجاتها التي من أهمها جبن كيري 108 جرام وجبن المراعي بالقشطة مربعات 108جرام وزبادي المراعي كامل الدسم 2 كيلو جرام وخبز لوزين سندوتش 600 جرام وحليب المراعي بودرة 2000 جرام ويتوفر عليها عرض بنسبة 25%.

عروض أسواق العثيم الاسبوعية

يشمل العرض على حليب بوني سائل 170  مل وجبن انكور كريم 2*900 جرام وعسل الشفاء طبيعي 1 كيلو جرام وخضار شكل مونتانا مجمدة 400 جرام وأسماك روبيان للطبخ 1 كيلوجرام وحليب نادك كابتن شوكولاتة 18*125 مل، ويحتوي العرص على يفر لواكر نوازيت 100 حرام وزيت زيتون عافية بكر عضوي 500مل وتونة جرين فارمز خفيف قطع 170 ومايونيز كنوز 946 مل.

خصومات من العثيم المذهلة

تقدم إليكم العثيم خصومات تصل في بعض الأحيان لأكثر من 50% وإليكم في السطور الآتية بعض المنتجات التي يتوفر عليها العرض، خوخ سكري، وكنافة بالقشطة، وزيتون اليسا أسود، وقطع دجاج الوطنية مشكلة 900 جم، وكمثرى كوسيا، وبصل أحمر، وبصل أبيض، وبصل أصفر، وتفاح أحمر سلة، و2 كيلو بسكويت جوز الهند و2 كيلو كنافة بجوز الهند والزبيب.

تخفيضات أسواق العثيم الحصرية

تعددت المتاجر في المملكة العربية السعودية ولكن لم يجد حتى الآن متجر أفضل من عثيم بفضل سمعته الجيدة بين كافة المتاجر، فإذا كنتم في حاجة لشراء المأكولات وتبحثون عن متجر للتعامل معه فيمكنكم التوجه إلى العثيم فهي تعمل على مدار الأسبوع لكي تقدم إليكم المنتجات الصحية الطازجة دون أن تؤثر مطلقاً على ميزانية العميل.

عروض أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية

يحتوي العرض على مختلف أنواع اللحوم التي من أهمها لحم حاتي بالعظم ولحم عجل بلدي بالعظم ولحم حاتي بدون عظم ولحم عجل بلدي بدون عظم، و2 كيلو سميد خشن و2 كيلو جبن فيتا دنماركي و2 كيلو كمون حب، و يشمل العرض على خلطة زبدة إماراتي وجبن فيتا بالزيتون أخضر وزيتون اليسا أخضر محشي وحلاوة حلواني مع الفستق وطرشي بوليف خضار مشكل.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

يقدم اليوم أسواق العثيم عروض خاصة وتخفيضات كبرى ولمدة يومين فقط الجمعة والسبت، ومن أهم هذه العروض خلاط نيكاي مع مطحنة ومقلاية بطاطس فليبس وقدر ضغط كولين كهربائية بسعة 8لتر، وكريم نيفا 150 مل، وشيكولاتة غندور منوع 12 حبة، وخيار طازج، وتشمل العروض والخصومات على 2 علبة كرواسون بالزبدة 5 حبات، و2 كيلو من شبيهة جبن الزهار ملح خفيف، و2 كيلو من حلاوة حلواني سادة، طماطم محمي، ولحم عجل بلدي بالعظم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *