تطويل وتقوية الظافر في أسبوع فقط بمكونات طبيعية

تطويل وتقوية الظافر في أسبوع فقط بمكونات طبيعية

تعطي الأظافر منظرا جميلا وتعطي منظراً رائعاَ في حالة الاهتمام بها  فهي من الأشياء التي يهتم بها كثير من النساء والفتيات، حيث إنا تقصف الأظافر ناتج عن نقص الفيتامينات والكلسيوم في الجسم، فلا بد من تناول العناصر الغذائية المفيدة لكي تنمو الأظافر بشكل جيد، ثم عمل خلطات بمكونات طبيعية لتطويل وتقوية الأظافر.

وصفات طبيعية لتطويل وتقوية الأظافر

لا بد أولا من تناول العناصر الغذائية السليمة من البروتينات الحيوانية فهي مهمة جداً لحماية الأظافر وتقويتها وكذلك تناول الأطعمة التي تحمل عناصر الكلسيوم والبيوتين يوميا للحفاظ علي الشعر والأظافر، ثم عمل خلطات لتقوية الأظافر وتطويلها ، وهي كالتالي:

  • قومي بتدليك الأظافر وحواليها بزيت زيتون حوالي خمس دقائق أو أكثر قبل النوم، ثم قومي بارتداء القفازات القطنية حتي الصباح وقومي بتكرار العملية يوميا لتقوية وتطويل الأظافر.
  • قومي بخلط زيت جوز الهند وزيت إكليل الجبل وعسل نحل، وقومي بتدفئة الزيوت علي نار هادئة ثم قومي بنقع الأظافر فيها لمدة 15 دقيقة وتكرر هذه العملية مرة أسبوعيا للحصول علي أظافر طويلة وقوية بشكل جميل.
  • قومي بعمل عصير برتقال طازج ثم قومي بنقع الأظافر فيها لمدة عشر دقائق ثم قومي بتجفيف الأظافر جيدا ثم قومي بوضع كريم مرطب وتكرر هذه الوصفة يومياً للحصول علي أظافر جميلة وقوية.
  • قومي بخلط عصير الليمون مع زيت زيتون وقومي بتدفئته في المكر ويف أو علي نار هادئة ثم قومي بنقع الأظافر لمدة عشر دقائق وتكرر يوميا للحصول علي أفضل النتائج.

قواعد مهمة لتقوية وتطويل الأظافر

لكي تحصلي علي أظافر قوية وطويلة عليك أولا بتناول العناصر الغذائية المتنوعة وإتباع نظام غذائي جيد ثم عمل الخلطات بالمكونات الطبيعية لتقوية وتطويل الأظافر ثم إتباع هذه القواعد الهامة التي تساعدك علي تقوية وتطويل الأظافر بشكل رائع وجميل.

  • أولا القيام بترطيب الأظافر والجلد المحيط بها بالطرق التي ذكرناها في السطور السابقة.
  • ثانيا لا بد من الحفاظ علي جفاف الأظافر: فمن المهم ارتداء قفازات مطاطية في حالة عند القيام بأعمال تعرض يديك للماء فترة طويلة كغسيل الأطباق، وغيره من الأنشطة الأخري المشابه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *