عروض اكسترا الأسبوعية مهرجان خصومات الخريف تخفيضات تصل إلي 50%

عروض اكسترا الأسبوعية مهرجان خصومات الخريف تخفيضات تصل إلي 50%

عروض اكسترا الأسبوعية، تعد شركة اكسترا من ضمن الشركات المساهمة التي دخلت إلى الأسواق المالية بالمملكة العربية السعودية، وهذا كان من شهر ديسمبر عام 2018، فإن تكون متخصصة في العديد من الأشياء على سبيل المثال، مستحضرات العناية الشخصية وأيضًا الإلكترونيات الإستهلاكية مثل، الكاميرات وهواتف المحمول والكثير من الأشياء الأخرى، حيث تم وصول معارض الشركة نحو 47 معرضًا بالمملكة، وعدد 52 معرضًا في أماكن أخرى في الخليج.

عروض اكسترا الأسبوعية 40% خصم الشاشات لفترة محدودة

عروض اكسترا الأسبوعية

تستمر شركة اكسترا التي تتواجد في المملكة العربية السعودية في القيام بعمل الخصومات وأيضًا العروض الرائعة والقوية جدًا، حيث أنها تكون شديدة الحرص على ذلك، كما أنها تعد من الشركات الكبيرة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، وتعتبر أيضًا من الشركات المتخصصة في بيع الإلكترونيات من خلال التجزئة وكذلك الأجهزة المنزلية، فيتواجد نحو اثنان وأربعون فرعًا بالمملكة، وعدد اثنان فرع في عمان والبحرين.

عروض اكسترا السعودية

  1. خصومات اكسترا الشهرية سعر ماكينة صنع القهوة التي تكون شبه أوتوماتيك تكون 759 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم ماكينة صنع القهوة والإسبريسو من النوع اريتي يكون بسعر 349 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات اكسترا اليومية ماستر شيف غورميه من النوع مولينكس سعرها يكون 1049 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. خصومات اكسترا الأسبوعية بليندر فورس بقوة 700 واط يكون سعرها 256 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض اكسترا اليوم

  1. تنزيلات اكسترا الشهرية سعر الشواية الذكية من النوع تيفال تكون 629 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات اكسترا الأسبوعية محضر الطعام من النوع فيليبس يكون سعره 259 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. عروض اكسترا الشهرية سعر ماكينة الحلاقة الاحترافية ايليت بعشر أمشاط مع 10 درجات متنوعة تكون 359 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات اكسترا اليومية

  1. خصومات اكسترا اليوم بلاك اند ديكر الخاص بطهي الأرز يكون سعرها 139 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات اكسترا الشهرية المكنسة المحمولة من النوع بلاك اند ديكر تكون بسعر 219 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات اكسترا الأسبوعية سعر عصارة الفواكه بقوة 800 واط وسعتها تكون 1.5 لتر 729 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. عروض اكسترا اليوم كاوية البخار بقوة 2600 واط ثلاثية الأبعاد تكون سعرها 289 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض اكسترا اليوم
عروض اكسترا اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *