نيوم شريك جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات

نيوم شريك جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات

في خطوة بناءة في سبيل التكامل مع المجتمع وتفعيل دور المشروعات والقطاع الخاص في التواصل مع المجتمع ودعم عناصره ، شركة نيوم شريك جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي ، وتقوم شركة نيوم بالشراكة مع مسابقة عمار للموهوبين ، والجائزة هي مبادرة دعم ذوي الإعاقة والتي انطلقت للمرة الأولي في عان 2014 م ، وهي مبادرة إنسانية تهدف لدعم المبدعين والموهوبين من فئة ذوي القدرات والهمم والإعاقة بالمملكة العربية السعودية ، وتقوم المبادرة علي دعم كامل لهؤلاء الموهوبين وتنمية مهاراتهم ، وقد أقيم من المسابقة أربعة مواسم أعوام 2014 ، 2018 و 2019 ، 2020 م ، والنسخة الجديدة من المسابقة 2021 م ضمت جميع دول الخليج العربي تحت مسارين الأول يختص بجميع الموهوبين من الجنسين من ذوو الإعاقة ، أما المسار الثاني فيختص به أصحاب الأفكار التي تخدم ذوي الإعاقة من غير ذوي الإعاقة ، كما تسعي نيوم دائما إلي دعم المهارات في المملكة ، ويمكن التعرف علي طريقة التسجيل في برنامج مهارات المستقبل من نيوم.

نيوم شريك جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات

وتقدم جازة عمار في نسختها الجديدة لعام 2021 م لدول مجلس التعاون مسارين للموهوبين وهم :

  1. المسار الأول : يخص ذوي الإعاقة من الجنسين ممن لديهم موهبة ، وقيمة الجائزة 150 ألف ريال سعودي إجمالاً ، وتقسم علي :
    • المركز الأول بقيمة 70 ألف ريال.
    • الثاني بقيمة 50 ألف ريال.
    • الثالث بقيمة 30 ألف ريال.
  2. المسار الثاني : يخص الموهوبين من غير ذوي الإعاقة أصحاب الأفكار التي تخدم ذوي الإعاقة ، وتقدر بقيمة 25 ألف ريال لفائز واحد فقط.

التسجيل بالمسابقة

يستطيع الراغبون في التسجيل بالمسابقة من السعوديين ودول مجلس التعاون ، من غير ذوي الإعاقة ممن لديهم موهبة في خدمة ذوي الإعاقة ، وذلك عن طريق الرابط الرسمي لموقع جائزة عمار.

وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من مجموعة من مشاهير النجوم وأصحاب التأثير علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلي ممثل عن شركة نيوم الشريك الإستراتيجي للجائزة هذا العام ، ويمثلها الدكتور عمار بوقس ، وللعلم فإن آخر موعد للتسجيل بالمسابقة هو الأول من شهر سبتمبر 2021 م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *