خدمة إسقاط قروض بنك التسليف والإدخار والمتبقي من الأقساط لكافة المواطنين والوافدين

خدمة إسقاط قروض بنك التسليف والإدخار والمتبقي من الأقساط لكافة المواطنين والوافدين

يوفر بنك التسليف والادخار خدمات عديدة للمواطنين والمواطنات، حيث يمكن لأي شخص مقيم بأرض المملكة العربية السعودية الاتصال بالرقم الموحد لبنك التسليف والتعرف علي خدماته المميزة والاستفسار عن كل ما يرغب بمعرفته، ففي ذلك المقال نتداول معكم متبايعينا وزوارنا الكرام تفاصيل تخص بعض خدمات بنك التسليف والادخار، فمن اهم هذه الخدمات خدمة إعفاء بنك التسليف من سداد القروض الشخصية التي حصل عليها عملاء بنك التسليف.

الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف من سديد القروض

يوفر بنك التسليف والإدخار رقم بنك التسليف المجاني وموحد ليتمكن عملائه من الاستفسار عن خدماته التمويلية والمصرفية وكافة المعلومات البنكية التي يقدمها لكافة عملائه من المواطنين والوافدين بالمملكة، حيث يُعرف بنك التسليف والإدخار في وقتنا الحالي ببنك التنمية الاجتماعية، ففيما يلي نقدم لكم أعزائنا طريقة الاستعلام عن خدمة إسقاط قروض بنك التسليف، وكيفية التقديم:

  1. أولاً قم بتسجيل الدخول الي موقع بنك التنمية الاجتماعية.
  2. أدخل الخدمة الشخصية التي ترغب بالاستفسار عنها.
  3. قم بذكر سبب التعثر في السداد، وفي حالة وفاة العميل قم بذكر سبب الوفاة.
  4. انتظر لبضع ايام حتي ينظر البنك للطلب ويقوم بالمراجعة ولكن يجب ان تعرف ان أولوية الحصول علي الاعفاء هما العملاء المتوفيين، والمعاقين، وأصحاب الدخل الضعيف.

شروط الحصول علي إعفاء بنك التسليف والإدخار

يتيح الاستعلام عن خدمة إعفاء بنك التسليف والادخار، حيث يمكن الاتصال علي الرقم المجاني الموحد 920008002 وذكر الظروف السيئة التي تتعرض لها لمعرفة إذا كان يحق لك التقديم للحصول علي إسقاط قرض الراجحي أم لا؟ كما يمكن من ذلك الرقم التقدم بشكوي الي البنك لتأجيل دفع أقساط القرض الذي حصلت عليه، ففي السطور القادمة نذكركم بشروط التقديم للحصول علي إعفاء التسليف والادخار التي ذكرناها لكم مت قبل عبر موقعنا، وهي كالتي:

  • أن يكون العميل المتقدم مواطن سعودي الجنسية.
  • أن ينحصر عمر المتقدم ما بين الـ 25 عاماً حتي عمر الـ 55 عاماً.
  • يجب أن لا يتعدي الدخل الشهري عن 10 الالاف ريال سعودي حتي يحق التقديم.
  • أن يكون العميل توفي لا قدر الله، أو تعرض لإعاقة صحية دائمة، أو إعاقة مادية تعجزه عن السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *