موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 14/2/2017 في دوري الأبطال

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 14/2/2017 في دوري الأبطال

تنطلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 14/2/2017 ضمن مباريات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وسوف يستضيف باريس جيرمان الفريق الكاتلوني علي أرضه في العاصمة باريس، وغالباً ما تكون الغلبة في صالح نادي برشلونة، لذلك سوف يسعى باريس جيرمان للفوز بهذه المباراة والتأهل في هذه المرحلة.

يأتي الفريقين في نفس المجموعة من دوري الأبطال وهي المجموعة الثالثة، يحتل برشلونة المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني من المجموعة برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الثلاثاء 14 من فبراير الجاري، وسوف تنطلق المباراة من ملعب بارك دي برينس في العاصمة باريس الملقب بحديقة الأمراء، وتبث المباراة على قناة BEIN SPORT 3 HD بث مباشر، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة و8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

كان فريق باريس سان جيرمان تمكن من تجاوز مباريات الدور الأول في المركز الثاني من المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، بينما يدخل برشلونة المباراة اليوم، بعد أن أنهي الدور الأول على رأس المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة.

مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي

يقود مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الحكم البولندي سيمون مارتسينياك وهو من أصغر الحكام سناً، وقد قام اتحاد الكرة بتعين المساعدين توماسل ليستكيفيتش وباول سوكولنيكي، وقد قاد من قبل في هذه البطولة مباراة اتلتكو مدريد و بايرن ميونخ.

تتمتع هذه المباراة بالقوة من كلا الفريقين يسعى برشلونة للفوز والصعود حيث التقا الفريقين في بطولة الأبطال من قبل مرتين في الدور ربع النهائي وكانت الغلبة من نصيب نادي برشلونة، ويريد باريس جيرمان الاستمرار في سلسة الانتصارات المتتالية له في مختلف البطولات حيث حقق 11 انتصار متتالي من بينهم تعادل وحيد، بينما لم يخسر نادي برشلونة سوي مرة واحدة خلال 22 لقاء الأخيرة،  لذلك يستعد الفريقين بقوة للقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *