موعد مباراة ريال مدريد ونابولي دور ال16 يوم15/7/2017 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي دور ال16 يوم15/7/2017 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي، قد حدد القائمون علي الدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 15/7/2017 لانطلاق فاعليات الحدث الكبير بين الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد وفريق نابولي الإيطالي، في أطار دوري أبطال أوروبا دور ال16، كما ستقام المباراة أرضية ملعب “سنتياجو برنابيو” بمدينة مدريد الأسبانية.

استعدادات كبيرة بملعب “سنتياجو برنابيو” لاستقبال مباراة ريال مدريد ونابولي، من حيث التامين حيث يصل عدد أفراد الأمن المكلفين بتامين المباراة ألي قرابة ألف فرد، لتامين المشجعين والفريقين والأجهزة المعاونة لهم، نظرا لكبر مساحة ملعب “سنتياجو برنابيو” الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي

من المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد ونابولي،أنة في تمام الساعة 19:45م بتوقيت جرينتش ولندن والمملكة المغربية، والساعة م21:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي الساعة 10:45م بتوقيت المملكة العربية السعودية و الدوحة، سوف تنطلق صافرة الحكم “دامير سكومينا” معلنة عن بدء المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابوالي

قد اعلن عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابوالي، وفي مقدمتها الراعية الرسمية للرياضة في العالم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وسيقوم بالتعليق علي قناة بي أن سبورت HD1 المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي، وحتي الآن لم يتم الإعلان عن أسماء معلقي باقي القنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *