موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2017 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2017 والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد ونابولي ، أكد المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي أنه ينوي اللعب بجرأة ومغامرة أمام ريال مدريد، فاللعب أمام البطل لن يفيد إذا كان الخوف دافعه، كما أوضح أنه يشعر بالإثارة لمقابلة الفريق البطل ريال مدريد وعلى أرضه، وأن مباراة ريال مدريد ونابولي سوف تقف على المستوي الفعلي لفريقه، وسوف يقيس عليها مدى التقدم الذي لاقاه نابولي السنة السابقة.

كما أكد أن مفتاح السر في فوز نابولي سيتضمن إفشال مرتدات ريال مدريد والتي ينجح فيها بمهارة، وأن نابولي يمتلك المهارة الكافية لإفشالها إلا أنه سيواجه تحدي كبير إذا فقد الكرة وحث اللاعبين على ضرورة بذل مجهود أكبر للاستحواذ على الكرة أكبر وقت ممكن بداخل المربع الأخضر.

مباراة ريال مدريد ونابولي ، اعتمد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مباراته السابقة مع أسوسانا والتي نجح في التغلب عليه بهدفين، على اللعب بقلب الدفاع الأمر الذي أظهر عيوب خطيرة على الدفاع المدريدي، ولكم بعد عودة داني كارفاخال سيتمكن زيدان من اللعب بطريقة 4-4-3 والتي يفضلها عن غيرها، يدرك الريال مدى أهمية أن يحقق الفوز عدًا على أرضه، قبل الانتقال إلى أجواء نابولي الحماسية.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي ، يتقابل ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق للخامس عشر من فبراير 2017، مع نابولي الإيطالي في مباراة من مباريات الدور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا، يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتقابل بها الفريقان، وقد كانت نتيجة المرة الأولى في صالح ريال مدريد الذي أودع أربعة أهداف في شباك نابولي مقابل هدف وحيد تلقته شباكه، وفيما يلي نقدم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ونابولي .

تحدد يوم الأربعاء الموافق للخامس عشر من شهر فبراير 2017، لإتمام مباراة ريال مدريد ونابولي والتي سوف تلعب في تمام الساعة

  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دبي.

وسوف تقام مباراة ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو بقيادة الحكم دامير سوكومينا.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد

سوف تبث المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت وان بتعليق من علي سعيد الكعبي مع استديو للتحليل.

ويمكنك التعرف على تردد القناة المجانية الناقلة للمباراة من خلال الرابط التالي ترددات القناة الناقلة للمباراة الخاصة والمجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *