طريقة عمل كريم التفاح المعجزة لتوحيد لون البشرة والتخلص من التجاعيد نهائياً

طريقة عمل كريم التفاح المعجزة لتوحيد لون البشرة والتخلص من التجاعيد نهائياً

طريقة عمل كريم التفاح المعجزة لتوحيد لون البشرة والتخلص من التجاعيد نهائياً، إليكي سيدتي كيفية تحضير كريم التفاح الرائع للبشرة حيث يشد البشرة ويقضي على الخطوط الدقيقة والرفيعة، كما يوحد لون الوجه ويحارب علامات الشيخوخة المبكرة التي يسببها ارهاق البشرة؛ لذا فهو يجعل البشرة أكثر بياضاً وشباباً مع الاستمرار في استعماله. لتحضير هذا الكريم نحتاج إلى التفاح كمكون أساسي فهو غني بمضادات الأكسدة، وهذا ما يجعله يقضي على التجاعيد بالبشرة إلى جانب دوره الفعال في توحيد لون البشرة القضاء على التصبغات.

كريم التفاح لشد البشرة وتفتيح لونها

تتكون مقادير هذا الكريم من تفاحة واحدة، ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ملعقة كبيرة من بذور الكتان، كوب ماء، ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ويمكنكم إضافة أي زيوت تناسب نوع بشرتكم. نحضر حبة التفاح ثم نقشرها وبعد ذلك نقوم ببشرها في مبشرة لنحصل على مبشور التفاح، نقوم بعد ذلك بتصفيته في مصفاة لنستخرج عصير التفاح الخالص، ونضعه في وعاء ونضيف إليه نشا الذرة ثم نخلط المكونين جيداً حتى يذوب النشا في عصير التفاح.

نضع هذا الخليط في إناء ونرفعه على نار هادئة مع الإستمرار في التقليب حتى نحصل على خليط كريمي، بعد ذلك نفرغ الخليط الكريمي في وعاء ونضعه جانباً. نضع مقدار بذور الكتان في إناء قابل للطهي مع إضافة الماء ثم نضعه على النار ليغلي لمدة 10 دقائق، بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط باستخدام شاش طبي لنستخرج جل بذور الكتان، ثم نقوم بإضافة كريم التفاح إلى جل بذور الكتان ثم نخلطهم معاً بشكل جيد، حتى نحصل على خليط كريمي هلامي متجانس ثم نضيف زيت اللوز وزيت جوز الهند مع الخلط جيداً مرة أخرى.

توحيد لون البشرة والحفاظ على شبابها

نحتفظ بهذا الكريم في جرة زجاجية نظيفة ونحتفظ به في الثلاجة لمدة 7 أيام، يستخدم هذا الكريم مساءاً قبل الذهاب إلى النوم حيث يوضع القليل من كريم التفاح على بشرة الوجه والعنق، ثم قومي بدهنه جيداً حتى تمتصه البشرة تماماً ثم اتركيه على بشرتك حتى الصباح وتغسل البشرة بعد ذلك، مباشرة ستلاحظين أن بشرتك أصبحت مشدودة وأكثر بياضاً، ولأفضل النتائج كرري إستخدامه يومياً كل مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *