موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم 15/2/2017 في دوري أبطال أوروبا الدور الـ16

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم 15/2/2017 في دوري أبطال أوروبا الدور الـ16

تنطلق اليوم الأربعاء 15/2/2017 مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تتمتع المباراة بالقوة من قبل الفريقين وأيضاً المخاطر، سيحضر هذه المباراة حوالي أربعة ألاف مشجع حضروا من إيطاليا، لأهمية وصعوبة المباراة حيث حذر المدرب الإيطالي كابيلو الإيطالي المدير الفني السابق للفريق الملكي من نابولي.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي في دور الـ16 من دوري الأبطال

تقام مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء 15/2/2017 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، تبدأ المباراة الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة و9،15 بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة علي قناة BEIN SPORTS HD الناقلة للمباراة في بث مباشر.

ترتيب الفريقين بين المجموعات في دوري أبطال أوروبا

جاءت اخر مباراة للريال امام أوساسونا في الدوري الأسباني التي انتصر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كما يأتي في المجموعة السادسة من دوري الأبطال في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بعد بروسيا دوتموند، بينما نابولي الإيطالي من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة في المركز الأول.

جاء في بيان علي لسان مدرب ريال مدريد السابق يحذرهم من نابولي الإيطالي إذا جاء مستواهم مثل الذي كان أمام أوساسونا قائلاً (إذا ارتكب ريال مدريد نفس الأخطاء التي ارتكبها أمام أوساسونا يوم أمس خلال مباراته أمام فريق نابولي فإن الفريق الإيطالي سيكون في القمة و سوف يستغل هذه الأخطاء جيداً ).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *