نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا فوز باريس برباعية نظيفة

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا فوز باريس برباعية نظيفة

على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث يقام مساء الليلة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، وذلك ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسباني قد تأهل لهذا الدور بعد أن حصد 15 نقطة، ليتربع على عرش المجموعة التي ضمت مانشستر سيتي وسيلتك الأسكتلندي وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

من جانبه استطاع فريق العاصمة الفرنسية التأهل للدور ذاته، إثر حصوله على المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، والتي كان يلعب بها أرسنال الإنجليزي، وبازل السويسري، بجانب لودوجوريتس رازجراد.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة:

هذا وقد نجح باريس سان جيرمان في الخروج من الشوط الأول بالتقدم على برشلونة بهدفين نظيفين.

هدف المباراة الأول جاء من توقيع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 18، قبل أن يوقع زميله دراكسلر الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 40، لينتهي شوط المباراة الأول بأفضلية هدفين للباريسيين.

في الشوط الثاني، وبعد مرور 10 دقائق من البداية تمكن دي ماريا من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يختتم زميله كافاني أهداف المباراة في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة يكون قد وضع فريق باريس سان جيرمان قدماً في دور ربع النهائي، حيث يحتاج الفريق للتعادل أو الهزيمة بأي نتيجة أقل من 4-0 للتأهل مباشرة لدور ربع النهائي.

فيما سيكون برشلونة في موقف حرج خصوصاً وأن الفريق يحتاج للفوز بخماسية نظيفة على أرضه من أجل التأهل.

 

موعد مبارة برشلونة وباريس سان جيرمان:

هذا ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة مساء الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة:

وستقوم قناة beIN Sports 1HD ببث أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على الهواء مباشرة، ويعلق عليها المعلق رؤوف بن خليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *