موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء 15/2/2017 في الدوري العام

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء 15/2/2017 في الدوري العام

تقام اليوم الأربعاء مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد استئناف مباريات الدوري المصري العام، يجمع الفريقين مباريات لا ينساها تاريخ الكرة المصرية، وغالبا ما تكون هناك أهداف في المباراة، ولا يبعدنا عن المباراة سوي ساعات قليلة لانطلاقها.

كانت اخر مباراة جمعت الفريقين في الجزء الأول من الدوري العام بانتصار النادي الأهلي بهدف نظيف، أحرزه اللاعب عبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي السابق.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 15/2/2017 في الأسبوع 18 من مسابقة الدوري العام، تبدأ المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، وسوف تكون المباراة على ملعب الجيش بالسويس، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت الرياضية وقناة النيل الرياضية.

ترتيب الفريقين في مسابقة الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري العام برصيد 45 نقطة بقيادة المدير الفني حسام البدري، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، يعتبر الإسماعيلي في حالة غير العادة فالإسماعيلي من أقوي الفرق المصرية، لكن عادة ما تكون مباراة الأهلي والإسماعيلي قوية وحماسيه بين الفريقين والجماهير.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي

يريد النادي الأهلي استعادة الثقة بعد خسارته أمام الزمالك في كأس السوبر المصري، ويريد الأهلي الابتعاد بالصدارة حيث تعتبر بطولة الدوري العام من أكثر البطولات المضلة لديه، كما أن الأهلي يعتر أكثر فريق حاصل على درع الدوري المصري.

خلا مسابقة الدوري العام يأتي عبد الله السعيد هدافاً للنادي الأهلي برصيد 7 أهداف، بينما محمد أبو المجد هو هداف نادي الإسماعيلي برصيد 4أهداف، كم أننا سوف نشهد مباراة قوية مليئة بالنجوم والمهارات كما اعتدنا في هذه المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *