قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا.. قناة الملاعب السودانية نايل سات

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا.. قناة الملاعب السودانية نايل سات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد ، اللقاء الذي سيكون لحساب مباريات تصفيات مونديال قطر 2022 ، ولعل الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الإفريقية يريدون الوصول إلى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا. التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 6-10-2021 ، ومن المرجح أن تستضيف مصر مباراة السودان وغينيا القادمة في تصفيات FIFA 2022 ، لذلك نختص في هذا المقال تقديم جميع القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد، والتي ستعمل على نقل المباراة مجانا بدون تشفير.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا ، هناك الكثير من الجماهير ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة التي تنقل المباريات بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط ، ولكن هناك بعض القنوات المجانية التي تعمل كسر الشفرة وكسر احتكار نقل مباريات كرة القدم في كافة البطولات.

ومن المتوقع أن تنقل المباراة القنوات الأرضية المحلية للبلد المستضيف للمباراة، وذلك وفقاً لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنه يحق للبلد المستضيف للمباراة أن ينقل ويذيع اللقاء عبر القناة الأرضية المحلية، وهناك توقعات كبيرة أن مباراة السودان وغينيا ستقام على ملاعب الأراضي المصرية سواء في القاهرة أو ملعب أخر ضمن المحافظات المصرية.

وتنطلق مباراة السودان وغينيا مساء يوم الأربعاء الموفق 6-10-2021 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والأردن والمغرب، وتنطلق مباراة السودان وغينيا في تصفيات مونديال قطر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا

منذ انطلاق مباريات تصفيات كأس العالم لمونديال الفيفيا 2022 ، وكان اتحاد كرة القدم فيفا قد أعلن نقل وإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية بشكل مجاني عبر القناة الرسمية على يوتيوب، فيما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، أنه يحق نقل وإذاعة المباريات على القنوات الأرضية المحلية في البلد المستضيف للمباراة.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد، وسوف نعمل على تحديث هذه الصفحة وجلب كافة الترددات التي تخص القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة السودان وغينيا في تصفيات كاس العالم قطر 2022.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا اليوم نايل سات

كما وعدناكم متابعينا الكرام جماهير الساحرة المستديرة في كل مكان، أننا سنعمل على تحديث هذه الصفحة ورصد كل ما هو جديد من تفاصيل وأخبار عن القنوات المجانية التي تذيع مباراة السودان وغينيا اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد، فقد أكدت بعض المصادر الرياضية، أنه من المتوقع أن تكون قناة الملاعب السودانية “سودان سبورت sudan sport” ضمن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا اليوم مجانا. ونرفق لكم الآن تردد قناة الملاعب السودانية الرياضية 2021.

  • تردد قناة الملاعب السودانية الرياضية على نايل سات 2021

Nilesat 7.0°W – 12520 V 27500

  • تردد قناة الملاعب السودانية سودان سبورت sudan sport عرب سات

Arabsat 7.0°W – 12523 H 27500

كما ستكون قناة فيفيا الرسمية على يوتيوب ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان وغينيا اليوم مجانا في تصفيات كاس العالم 2022 إفريقيا، ويُمكنكم استقبال تردد قناة  FIFATV على نايل سات عبر التردد: 11862 رأسي 27500 – 2/3 ، سنوافيكم بكل ما هو جديد من أخبار وتفاصيل عن اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *