اضغط وسجل علي منصة سلفة واحصل علي اسرع تمويل في 15 دقيقة فقط

اضغط وسجل علي منصة سلفة واحصل علي اسرع تمويل في 15 دقيقة فقط

أضغط وسجل علي منصة سلفة وأحصل علي أسرع تمويل في 15 دقيقة فقط ؛ ففي خلال الفترة الأخيرة تعد منصة سلفة هي الحدث الأهم عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي بجميع انواعها ؛ فأن تلك المنصة تعتبر من اهم المواقع الالكترونية والتى ازدادت في الاونة الاخيرة شهرة واسعة داخل المملكة العربية السعودية ، وتعد من أهم المصادر الاقتصادية داخل المملكة ؛وميسرة جدا بالنسبة للمواطنين . وقد تم ذلك بعدما صدر تصريح من احد المسؤولين من خلال منصة سلفة ؛وما أن بدأ العمل بها على أن يتم فتح باب التسجيل لجميع من يرغب فى ان يحصل على قرض شخصى سريع عبر منصة سلفه ، فقد قامت منصة سلفة بوضع بعض القروض الشخصية خلال الأشهر الماضية ، وقد قامت بوضع تلك القروض كمساعدة منها لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ؛وكذلك أيضا توفير احتياجتهم ورفع الحياة المعيشية والاقتصادية لهم .وكان هذا من أهم الأهداف التي قد اقتصاداتها منصة سلفة . أما بالنسبة لمبادئها فأن منصة سلفة تعمل وفقا لمبادئ الشريعة الاسلامية . فمن خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نتيح لحضراتكم عبر عدة مقالات أهم مميزات وخطوات وأهداف منصة سلفة والتي تساعد في تحقيق آمال اكثر واكثر للمواطنين السعوديين ولذلك نعرض لكافة متابعينا طريقة التسجيل فى منصة سلفة واهم الشروط الخاصة بها .

كيف تقوم بالتسجيل على قرض شخصي عبر موقع سلفة

وأنه على كل متقدم يرغب فى التسجيل على قرض شخصي وذلك على منصة سلفة  يجب عليه أن يقوم بتقديم كافة المستندات المطلوبة منه وهي التي سوف نعرض على حضراتكم خطواتها معا كالاتي  :

  • على المتقدم أن يقدم طلب قرض شخصى سريع على الرابط الخاص بمنصة سلفة .
  • يقوم المتقدم بتسجيل كافة البيانات والمحددة من قبل المنصة  .
  • يجب على مقدمي طلب القروض أن يقوموا بالتأكد من صحة كافة البيانات المطلوبة .
  • كذلك يجب على المتقدمين أن يقوموا بالضغط على قبول طلب التمويل .
  • أخيرا وليس آخرا يجب على المتقدم أن ينتظر قبول الطلب .

تعرف على أهم الشروط الخاصة بالحصول على قرض موقع سلفة

قام المسؤولين بوضع بعض الشروط والتي يجب أن تكون متوافرة في مقدم الطلب  لكى يحصل المتقدم على القرض وهى كالاتى :

  1. اولا : الهوية الوطنية السعودية هي أهم شرط من شروط المتقدم وذلك لكى يتمكن من الحصول على القرض الشخصي من خلال موقع سلفة .
  2. ثانيا : كما أنه يفضل على متقدمي هذا القرض أن يكونوا عاملين فى وظيفة تتراوح لمدة 12 شهرا .
  3. ثالثا : عمر المتقدم لهذا القرض فقد حددته منصة سلفة بانه يجب ان يكون عمر المتقدم الذى يرغب فى حصوله على القرض 18 عاما .
  4. رابعا : للمتقدم الذى يرغب في الحصول على هذا القرض لا بد من أن يكون راتبه الشخصى لا يقل عن 3000 ريال سعودى .

طريقة التواصل مع الخدمة الخاصة بالعملاء عبر منصة سلفة

فى المملكة العربية السعودية ، وفرت الراحة لجميع مواطنيها ، فعملت على تشغيل عدة منصات من بينها منصة سلفة لسد احتياجات المواطن السعودى ، فقامت منصة سلفة بوضع الدعم المالى لمواطنيها داخل المملكة العربية السعودية وبالتالى قد يحتاج اليها المواطن السعودى ؛ وذلك بدون اى فوائد عائدة على المواطن وطيقا لما ورد الشريعة الاسلامية ، ويكون التقديم اليها عبر اون لاين لكى لا يرهق المواطنين في  الذهاب لمقر العمل وذلك لكى يحصل على المبلغ وذلك من خلال الاتصال على الرقم الخاص بمنصة سلفة وهو : 920000326 ويتم من خلال هذا الرقم الاستفسار على الموعد الخاص لاستلام القرض كما أنه يستخدم أيضا  فى حالة ظهور اى مشكلة عبر التسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *