رابط التسجيل في وظائف موسم الرياض عبر منصة مطلوب 2021

رابط التسجيل في وظائف موسم الرياض عبر منصة مطلوب 2021

طريقة التسجيل في وظائف موسم الرياض وكيفية التقديم عبر منصة مطلوب، بعد أن اعلن رئيس الهيئة العامة للترفية المستشار تركي أل شيخ، عن إطلاق فاعليات الموسم الجديد بداية من 20 أكتوبر، وفي مؤتمر صحفي تن عقده مساء الإثنين، كشف عن الفاعليات المنتظر إقامتها خلال فترة الموسوم وأماكن تقديمها عبر 13 مدينة سعودية ستستضيف تلك الاحتفالات، ومنها عروض الرو، وفي ذات السياق تحدث سيادته عن ما تم توظيفه خلال الفترة الماضية بقرابة 100 ألف موظف بشكل مؤقت لتقديم الخدمات عبر تشغيل قرابة 2300 شركة في تلك الفترة.

توظيف موسم الرياض

كشف المستشار تركي أل شيخ، عن الإنجازات التي حققتها الهيئة العامة للترفيه حتى أكتوبر 2021، حيث عكست لغة الأرقام المجهودات الكبيرة التي أقيمت، وعدد المشتغلين من استفادوا من فرص العمل المؤقتة خلال موسم الرياض، بعد ان تم تنظيم 2500 فاعلية، واستقبال قرابة 75 مليون زائر، وأنه قد تم تدريب حوالي 100 ألف متدرب ومتدربة، وبخلاف ما تم توظيفية.

رابط التقديم على وظائف نوسم الرياض

تم الإشارة إلى إمكانية متابعة ما يعلن عنه من وظائف في موسم الرياض والتسجيل على الفرص الوظيفية من خلال منصة مطلوب matloob للمواسم والفاعليات، وتسجيل طلبات التقديم على الوظيفية وفق الشروط والمتطلبات التي ترفق مع طلب التوظيف على المنصة، وحول كيفية التسجيل فهو ما سنشرحه بالخطوات.

خطوات التقديم على منصة مطلوب

نبدأ خطوات التقديم على وزائف موسم الرياض بشكل خاص أو الفاعليات والمواسم بشكل عام، من خلال رابط منصة مطلوب الإلكترونية، بعد تكوين حساب للمستخدم ليتمكن من التسجيل على الوظيفة فور الإعلان عنها.

  • الدخول على منصة مطلوب للمواسم والفاعليات.
  • تسجيل حساب مستخدم جديد.
  • التسجيل متاخ للمواطن والمقيم
  • سجل رقم الجوال والبريد الإلكتروني والاسم بالكامل.
  • حدد نوع الخوية غن كانت بطاقة هوية رقمية أو بطاقة إقامة.
  • اكتب رقم هويتك ثم وافق على الشروط.
  • تسلم رسالة تحقق، بعدها حدد بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور
  • سجل الدخول من جديد على الموقع الإلكتروني منصة مطلوب بكلمة السر واسم المستخدم.

تابع إعلانات الوظائف على منصة مطلوب والتي سيعلن عنها خلال فاعليات موسم الرياض، وفي حالة كانت الوظيفية تناسب قدراتك وينطبق عليك متطلباتها قم بالتسجيل عليها.

جدير بالذكر تستمر فاعليات موسم الرياض في تقديم حدماتها الترفيهية، وحول كيفية الاستمتاع بواحدة من تلك الفاعليات عادة ما يتم الإعلان عن رابط حجز التذاكر وفق الإجراءات التي تحددها الجهة المنظمة ، حيث تعلن للجمهور وراغبي التنزه عن كيفية الحضور والاستمتاع بمتابعة تلك الفاعلية إن كانت رياضية أو ترفيهية، أو ثقافية، وسوف يستمر هذا النظام على مدار الموسم وما سيتم الإعلان عنه من مناسبات، ومن خلال موقع الهيئة العامة للترفية يمكن متابعة أخر المستجدات والأخبار التي تنشرها الهيئة على حسب مكان المناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *