نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات ، أكدت مصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر ان موعد صدور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق tansik.egypt.gov.eg سيكون خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب التنسيق. فبمجرد الانتهاء من عملية تسجيل الرغبات الخاصة بطلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2021، ويبحث حاليا كافة الطلاب في مصر عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن نتيجة التنسيق الخاصة بهم وهذا من أجل الالتحاق بالكليات، وقد وضعت وزارة التعليم العالي العديد من الآليات والقواعد والضوابط التي يمكن من خلالها احتساب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 والتي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال الأسطر التالية من هذا المقال.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن اتاحت الكثير من الأماكن الشاغرة لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية، كما تم تحديد اكثر من خمسون كلية متاحة امام الطلاب في تنسيق الجامعات 2021، اما بخصوص المعاهد فقد تم إحصاء اكثر من مئة خمسون معهد مع اشتراط حيازة كل طالب وطالبة على معدل عالي جدا في نتائج العام النهائي من شهادة الدبلوم الفني مع مراعات احتساب نتيجة التنسيق من خلال  ترشيح الطلاب حسب المجموع وترتيب الرغبات المتاحة وذلك العمل بالقواعد التي وضعتها الوزارة سابقا الخاصة بالتوزيع الجغرافي للطلاب.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

في اطار استحداث وإدخال تعديلات على قواعد تحديد تنسيق الدبلومات الفنية 2021. عملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر على تطوير المنظومة. من خلال اعتماد وتنفيذ قرارات استثنائية مع مراعات عدم الإخلال بمنظومة التنسيق. كما تم توفير بوابة الحكومة المصرية تنسيق والتي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بكل سهولة وبشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب للجامعات خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف المحافظات المصرية وللاستعلام عن نتيجة التنسيق نتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني
  2. ثم النقر على مربع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.
  3. بعدها يجب على الطالب تدوين جميع بياناته الشخصية بشكل صحيح
  4. ثم الضغط على عبارة “عرض النتيجة”.
  5. وفي الأخير سوف تظهر نتيجة التنسيق والمعهد او الكلية الذي تم ترشيح الطالب فيه. بعد اعلان تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *