طريقة عمل ستربس الدجاج مثل المطاعم

طريقة عمل ستربس الدجاج مثل المطاعم

طريقة عمل ستربس الدجاج مثل المحلات الجاهزة، يحب الكثير من الأشخاص تناول ستربس الدجاج الذي يعتبر من أكثر الأكلات الشهية والتي يحب تناولها الكبار والصغار، وبالتالي تهتم الكثير من الأمهات بتجهيزها في المنزل وبنفس المذاق الذي يتم تناوله في المطاعم الجاهزة، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة عمل ستربس الدجاج مثل المحلات الجاهزة لكي تتمكني من تقديمها لعائلتك بمذاق شهي ولذيذةبدلامن تناولها من الخارجأو شرائها.

طريقة عمل ستربس الدجاج

المكونات، صدور دجاج شرائح ستبرس ملعقة ملح صغيرة نصف ملعقة فلفل أسود ملعقة زيت زيتون وبصل مكعبات ملعقة صغيرة زنجبيل وبابريكا ومن ملعقة ثوم مفروم وكوب طماطم مكعبات وكوب عصير طماطم وفلفل حار وملعقة البقدونس وكاجو الملح و ثلث كوب كريمة وكوب أرز أبيض مطهي.

طريقة تحضير ستربس الدجاج

في الخطوة الأولى يتم تتبيل شرائح الدجاج وإضافة عليها البربيكا والزنجبيل والزيت ونضيف الملح والفلفل الأسود وتقلب ثم نقوم بتجهيز مقلاة على أنه يتم تشويحها ثم نبدأ بإضافة البصل والثوم وتقليب المكونات على النار.

بعد ذلك نقوم برفع الدجاج من الخليط ونقوم بإضافة الفلفل الحار وعصير الطماطم وكذلك تقوم بوضع قطع الطماطم وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتسبك.

بعد ذلك تبدأ بوضع الدجاج مرة أخرى في هذا الخليط ويتم تهدئته ويتم تغطيته ويترك حتى ينضج الدجاج.

بعد ذلك نكون بوضع قطع الدجاج مع الأرز في طبق التقديم ويقوم بإضافةخليط الطماطم وتقلب المكونات ثم يتم تصفيات خليط الطماطم ووضعهم على النار، إضافة البقدونس والكاجو ثم نقوم بوضع على قطع الدجاج مع الأرز بعد ذلك نبدأ ب تزيين الطبق بالبقدونس المفروم ناعم وتوزيعه بشكل عشوائي، ويقدم ويتم تناوله بالهناء والشفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *