نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا فوز ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا فوز ريال مدريد

تستضيف أرضية ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي، وذلك سهرة اليوم الأربعاء، ضمن مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، تمكن من التأهل لهذا الدور بعد أن أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، فيما تأهل نابولي للدور ذاته بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي:

افتتح التسجيل لفريق الجنوب الفرنسي اللاعب إنسيني  في الدقيقة الثامنة، وعادل الكفة للميرينجي الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الثامنة عشر من بداية المباراة من رأسية متقنة.

لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، وبعد مرور 4 دقائق فقط تمكن الألماني توني كروس من استغلال تمريرة زميله رونالدو، ليسجل هدف التقدم للفريق الملكي.

ومع الدقيقة 54 تمكن كاسيميرو من تسجيل هدف الريال الثالث من تصويبة صاروخية سكنت شباك رينا حارس مرمى نابولي، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

قائمة ريال مدريد لمواجهة نابولي:

هذا وقد أعلن الفرنسي زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قائمة فريقه التي ستخوض لقاء الليلة ضد نابولي، حيث قرر زيدان استبعاد كلاً من دانيلو وجاريث بيل من القائمة، فيما عاد للقائمة الألماني توني كروس الذي لم يشارك في مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا الأخيرة بالدوري.

وأشتملت القائمة على 19 لاعباً، وهم

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، روبن يانيز.

خط الدفاع: راموس، كارفاخال، بيبي، فاران، ناتشو، مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس، خاميس رودريجز، كاسيميرو، موديريتش، إيسكو، كوفاسيتش.

خط الهجوم: رونالدو، كريم بنزيمة، فاسكسز، ألفارو موراتا.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي:

هذا وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي:

ومن المقرر أن تقوم قناة  beIN Sports 1HD بنقل أحداث مباراة الريال ونابولي، حيث سيقوم بالتعليق على أحداثها  علي سعيد الكعبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *