عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء 6-10-2021 تسوق بالخمس ريالات

عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء 6-10-2021 تسوق بالخمس ريالات

تحت شعار تسوق بالخمس ريالات توفر أسواق عبدالله العثيم هذا الاسبوع بجميع فروعها داخل المملكة العربية السعودية. أقوي عروض العثيم الاسبوعية على المنتجات الغذائية بخصومات رائعة. ومناسبة لجميع المواطنين والمقيمين وسوف تساعدهم في الحصول على مقاضي المنزل الشهرية وتوفير الكثير من الأموال طوال هذا الاسبوع. وتسري جميع هذه العروض من اليوم الاربعاء 5 أكتوبر وتنتهي في يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء

عروض العثيم الاسبوعية تحتوي علي جميع المنتجات التي سوف تحتاجها وتوفرها العثيم بسعر 5 ريال و 15 ريال و 20 ريال و 30 ريال و 25 ريال و 30 ريال و 35 ريال. هذه هي عروض اليوم مما يعطي للجميع فرصة الحصول على ما يحتاجونه بخصومات قد تصل حتى 80%. على العديد من السلع والمقاضي المنزلية الأساسية.

تضم عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء تخفيضات على كل من صابون دوف وردي 135 جرام. وبعض منتجات العناية الشخصية مثل شامبو بانتين الأكثر استخداما من جانب السيدات والرجال لتنظيف وتنعيم وازالة القشرة من الشعر 600 مل بخصومات رائعة وقوية للغاية. كما توفر أسواق العثيم اليوم صابون اومو ازرق 5 كيلو جرام بنصف السعر.

عروض العثيم الأسبوعية

من أهم المنتجات الغذائية التي سوف تحصل عليها اليوم الأربعاء ولمدة أسبوع كامل. هي عروض العثيم اليوم على الخضروات والفواكه والجبن حيث توفر عروض العثيم خيار طازج وشمام و جوافة طازجة كرتون وبرتقال للعصير و قرع عسلي و رمان يمني. والكثير من الفواكه المميزة التي سوف تجدها في جميع فروع العثيم بالمملكة. وتشمل عروض العثيم السعودية تخفيضات علي اللحوم الطازجة بكافة أنواعها مثل لحم العجل البلدي ولحم الخروف البربري ولحم رفيدي وجميع اللحوم متوفرة بالعظم وبدون العظم لكي تحصل علي ما يناسبك.

عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء
عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء
اخر عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء
اخر عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء
احدث عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء
احدث عروض العثيم الاسبوعية الاربعاء

مجلة عروض العثيم السعودية

يمكنك الاستفادة بشكل رائع هذا الاسبوع من عروض العثيم والحصول على كافة مستلزمات منزلك من أدوات المطبخ. والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية بخصومات قوية. وايضا الاستمتاع بالتخفيضات المتوفرة علي الجوالات والتي ينتظرها الكثير من المواطنين والمقيمين للحصول على هاتف جديد بامكانيات مميزة وبسعر مناسب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *