موعد مباراة الزمالك وبرشلونة كأس العالم لكرة اليد والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة كأس العالم لكرة اليد والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الزمالك وبرشلونة كأس العالم في كرة اليد هي مباراة ينتظرها جماهير ومحبي وعشاق كرة اليد حول العالم حيث تقام مباراة الزمالك وبرشلونة في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، حيث ستقام المباراة في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية والتي تحمل اسم سوبر جلوب، والتي تقام فاعلياتها في أراضي المملكة العربية السعودية، حيث ستنطلق مساء اليوم الأربعاء أحداث مباراة الزمالك وبرشلونة في البطولة العالمية للأندية في كرة اليد.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفر روي في تحقيق الفوز على برشلونة، الجهاز الفني للزمالك بالطبع سيستفيد من خبرات من اللاعبين أصحاب الخبرة في النادي الأبيض وعلى رأسهم أحمد الأحمر نجم الفريق التاريخي، وكريم هنداوي، ويحيى الدرع، بالإضافة إلى العديد من لاعبي فريق كرة اليد في الزمالك المتميزين.

وكان فريق الزمالك لكرة اليد قد نجح في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على فريق الأهلي المصري في مباراة السوبر الأفريقي، والتي كانت قد أقيمت بين الفريقين على أرضية صالة حسن مصطفى بالقاهرة.

على الجانب الآخر فإن لاعب منتخب مصر لكرة اليد علي زين يأمل في تحقيق إنجاز له مع ناديه برشلونة الإسباني، نجم منتخب مصر لكرة اليد على زين انضم لصفوف الفريق الإسباني خلال هذا الصيف، حيث بدأ المشاركة مع برشلونة بداية من انطلاق هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبرشلونة في بطولة كأس العالم لكرة اليد في إطار منافسات دور الثمانية مساء اليوم الأربعاء، حيث ستنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبرشلونة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

هذا وسيتمكن الراغبون في متابعة أحداث مباراة الزمالك وبرشلونة في بطولة كأس العالم لكرة اليد من مشاهدة أحداث المباراة على الهواء مباشرة مساء اليوم، حيث ستقوم قناة أون تايم سبورتس بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة على أن يسبقها ستديو تحليلي لتحليل أحداث المباراة، كما أن قناة الزمالك ستقوم بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر شاشتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *