تعليق الدراسة اليوم بالسعودية بسبب سوء الأحوال الجوية بالسعودية 15 فبراير 2017

تعليق الدراسة اليوم بالسعودية بسبب سوء الأحوال الجوية بالسعودية 15 فبراير 2017

تعليق الدراسة اليوم بالسعودية، قامت هيئة الأحوال الجوية اليوم والدفاع المدنية بتعليق الدراسة في بعض محافظات المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والمطار الشديدة التي شهدتها معظم المناطق في المملكة، وقد أعلنت هيئة الأرصاد أن تعليق الدراسة اليوم بالسعودية سوف يكون بالمنطقة الشرقية وخاصة في الدمام حيث انهالت السماء بأمطار شديدة قد أعاقت حركة السير ووصلت لقطع الطرق في معظم المناطق.

تعليق الدراسة اليوم بالسعودية وخاصة المنطقة الشرقية

هذا وقد أعلن المتحدث الإعلامي بالمنطقة الشرقية للتعليم عن تعليق الدراسة اليوم بالسعودية الأربعاء 15 فبراير 2015 وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الشديدة التي تشهدها المنطقة الشرقية وخاصة في الدمام، ويتم تعليق الدراسة علي كافة المدارس العامة والخاصة، ومدارس البنين ومدارس البنات وذلك حفاظا علي صحة وسلامة الطلاب والطالبات.

تعليق الدراسة اليوم بمحافظة الطائف

هذا وقد أعلن مدير العلاقات العمة بجامعة الطائف اليوم عن تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية بمحافظة الطائف، ويأتي تعليق الدراسة بجامعة الطائف بعد طلب هيئة الأرصاد الجوية والدفاع المدني بتعليق الدراسة اليوم نتيجة لسوء الأحوال والأمطار اليوم، وتم تعليق الدراسة يوم الأربعاء 15 فبراير 2017 بجامعة الطائف وجميع فروعها بمحافظة الطائف.

تعليق الدراسة اليوم بالمدارس

وفي نفس السياق أعلن السيد الدكتور محمد حسن الشمراني وصفته مدير عام التربية والتعليم، تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في جميع مدارس محافظة الطائف نتيجة لسوء الأحوال الجوية والأمطار اليوم ووفق ما نبهت به الدفاع المدني حفاظا علي سلامة الطلبة والطالبات.

تعليق الدراسة بجامعة الطائف نتيجة سوء الأحوال الجوية

يأتي تعليق الدراسة بمحافظة الطائف نتيجة لسوء الحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة وضواحيها، حيث استمرت المطار اليوم مما تسبب في قطع الطرق نتيجة للوديان المحملة والمزدحمة بالمياه، وقد أعلن مدير إدارة جامعة الطائف علي أن الدراسة قد تعلقت في محافظة رنية ومحافظة ألخرمه ومحافظة تربة ومحافظة ألموية.

تعليق الدراسة بالمدارس بمحافظة الطائف

وقد توقفت حركة الدراسة بالمدارس أيضا في محافظات رنية ومحافظة ألخرمه وتربة وأيضا محافظة ألموية، وتوقفت أيضا في حداد بني مالك وجنوب الطائف وبني سعد وعشيرة والمكاتب التابعة لهم، ويأتي تعليق الدراسة نتيجة للطقس في الطائف والأمطار الغزيرة التي تجتاح المحافظة وذلك حفاظا علي سلامة الطلاب والطالبات.

الأرصاد تحذر المواطنين

حذرت اليوم هيئة الأرصاد والأحوال الجوية مواطنين المملكة بتوخي الحذر وناشدتهم باتباع أساليب الأمن والسلامة وعدم الخروج في تلك الأجواء، حيث سوف تكون هناك أمطار غزيرة وذلك حفاظا علي سلامة المواطنين، كما ناشدت السائقين بتوخي سبل الأمن المروري حفاظا علي سلامتهم وحياتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *