تردد قناة الرابعة العراقية AL-Rabiaa Iraq لمتابعة مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

تردد قناة الرابعة العراقية AL-Rabiaa Iraq لمتابعة مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

مع رجوع مباريات تصفيات أسيا من جديد كثر البحث عن تردد قناة الرابعة العراقية 2021 الجديد، حيث تقوم القناة بنقل الكثير من المباريات والبطولات الهامة في العراق وفي قارة أسيا، ومن أجل ذلك كثر البحث عن تردد قناة الرابعة العراقية نايل سات، ومع دخول منتخب أسود الرافدين في مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، أصبح هناك تساؤل مستمر عن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021، وتتمتع القناة بعد انطلاقها الأول بنسبة مشاهدة كبيرة داخل العراق وفي مختلف البلدان العربية، لما تقدمه القناة من محتوى هام وحصري للمتابع الرياضي العراقي والعربي، وتقوم بالتعاقد مع نخبة مميزة من الإعلاميين الرياضيين والمحللين والمعلقين الكبار.

تردد قناة الرابعة العراقية

تقدم القناة كافة برامجها ومبارياتها في أفضل صورة وأنقى صوت وبتقنية HD، بفضل استخدامها لأحدث الأجهزة الموجودة في العالم، بالإضافة إلى أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المراسلين الرياضيين والمعلقين المتميزين، وبها برامج رياضية ذات محتوى محلي وعربي وقاري ودولي، لتلبي كافة الاحتياجات كما أنها تنقل كافة المباريات داخل العراق في جميع الرياضات.

تردد قناة الرابعة العراقية

  • القمر:-  نايل سات.
  • التردد:- 11678 – 12604.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • الترميز:- 27500.
  • تصحيح الخطأ:- 6\5.

طريقة ضبط القناة على جهاز الريسيفر

يتم ضبط القناة بتوجيه الطبق ناحية قمر نايل سات، وبعدها يتم اختيار زر MENU من ريموت الريسيفر، وبعد ذلك يتم اختيار زر تركيب واختيار زر إضافة قناة، وبعد ذلك يتم إدخال التردد بشكل سليم والنقر على زر بحث.

أول ظهور للقناة

كان أول ظهور للقناة في الأول من أكتوبر الحالي 2021. وقد فاجأت القناة الجمهور الرياضي والشارع الرياضي بتقديم محتوى متميز وحصري منذ ظهورها الأول. وقدمت القناة نفسها للشارع الرياضي بالعديد من المباريات الحصرية. وامتلاكها لحقوق نقل العديد من البطولات المحلية والقارية. آخرها بطولة غرب أسيا للمنتخبات الأولمبية. ونقلها للعديد من المباريات في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022. ظهرت القناة كبيرة لتستمر كبيرة. فقدمت محتوى متميز لتستحوذ على نسبة مشاهدة عالية مع ظهورها الأول. واستخدمت أحدث أجهزة البث التليفزيوني لكي تستطيع نقل كافة الأحداث الرياضية في أفضل صورة وأنقى صوت وبتقنيات عالية جداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *