صرف الدفعة 47 من شهر أكتوبر من حساب المواطن وحساب قيمتها

صرف الدفعة 47 من شهر أكتوبر من حساب المواطن وحساب قيمتها

ساعات قليلة تفصلنا عن لحظة صرف وإيداع دعم حساب المواطن للدفعة 47 شهر أكتوبر لهذا العام، حيث يتم صرف الدعم في الوقت المحدد له ولن يتم تغيير الموعد إطلاقاً ما دام ليس هنام إجازة، حيث يتم الصرف في أقل من  48 ساعة، وبمجرد أن يتم الصرف يعلن برنامج حساب المواطن من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بدء لحظة الإيداع في الحسابات البنكية للأشخاص المستفيدين، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكل متابعينا كيفية حساب قيمة دعم حساب المواطن، وكيفية تحديث البيانات للأشخاص المستفيدين، وكيفية تقديم طلبات الاعتراض بالخطوات.

صرف وإيداع دعم الدفعة 47 شهر أكتوبر:

يتبقى على لحظة إيداع دعم الدفعة 47 للأشخاص المستفيدين في الحسابات البنكية أقل من 48 ساعة، فقد أوضح البرنامج منذ أيام عن أحقية المستفيدين من خلال الدخول على الرابط الرسمي لحساب المواطن، والاستعلام عن أحقية الأهلية التي يتم من خلالها هل سيتم الإيداع والصرف.

كيفية حساب قيمة دعم حساب المواطن:

يتمتع حساب المواطن بالعديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة الحاسبة التقديرية التي تتيح للمواطن السعودي المستفيد من برنامج حساب المواطن، حيث يتساءل المواطن عن كيفية حساب قيمة دعم الدفعة، وهذا من خلال الدخول على الخدمة واتباع الخطوات.

حساب قيمة الدعم من خلال الحاسبة التقديرية بالخطوات:

  • الدخول على الرابط الرسمي حساب المواطن
  • القيام بتسجيل الدخول
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور
  • الضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية
  • إدخال قيمة دخل الفرد
  • ثم الضغط على أيقونة حساب

تحديث بيانات المستفيدين:

شهدت الدفعة الأخيرة العديد من الشكوى المقدمة من قبل الأشخاص المستحقين والمستفيدين، حيث حملت مضمون الشكوى أن الدعم لم يتم صرفه وكان حصيلته صفر، فأكد برنامج حساب المواطن على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين بشكل مستمر، ومن ضمن هذه البيانات (البريد الإلكتروني – رقم الهاتف – دخل الفرد – عدد الأفراد).

تقديم طلبات الاعتراض

أتاح البرنامج خدمة طلبات الاعتراض التي يتم الدخول عليها مباشرة بعد الحصول على الدعم، وتزداد عليها عمليات البحث فمن خلال هذه الخدمة يتم تقديم طلب الاعتراض على قيمة الدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *