“الليلة”الجماهير على موعد مباراة الإمارات والعراق 2021/10/12 في تصفيات كأس العالم 2022

“الليلة”الجماهير على موعد مباراة الإمارات والعراق 2021/10/12 في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الإمارات والعراق القادمة، أصبحت من أهم كلمات البحث للجماهير في الدولتين المتشبثين بالأمل في الحصول على المركز الثالث، اللقاء في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الأولى لقارة أسيا لكأس العالم 2022، خاصة أن الصراع بين المنتخبين لم يعد على المركزين الأول والثاني المؤهلين مباشراً للنهائيات، بل الأمل حالياً في المركز الثالث في المجموعة، فالإمارات خسرت الجولة الماضية أمام إيران التصدر بهدف دون رد، وتجمد رصيدها من 3 مباريات عند نقطتين فقط، بينما المنافس المنتخب العراقي ليس بأفضل من الإمارات، فهو يمتلك نفس الرصيد من النقاط نقتين فقط من لعب 3 مباريات، ويأمل كلا الفريقين في الفوز وتصحيح المسار، اللقاء يقام علة ملعب زعبيل بالإمارات وينقل على قناتي أبوظبي الرياضية والقناة الرابعة العراقية، وفيما يلي موعد المباراة والترتيب النهائي للمجموعة بعد الجولة الثالثة.

مباراة العراق ضد الإمارات الليلة

تأمل جماهير المنتخبين العراقي والإيراني في الفوز اليوم، وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في الصورة وبقاء أمل التأهل للنهائيات، فصاحب المركز الثالث له فرصة في التأهل عندما يتقابل مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، لذا المباراة لن تكون سهلة للمنتخبين فالكل عنده أمل ويطمع في الفوز اليوم بالمباراة.

https://youtu.be/qMnukX3y_7g

موعد مباراة الإمارات والعراق القادمة 2021/10/12

  • 16.45 : بتوقيت غرينتش العالمي.
  • 17.45 : بتوقيت الجزائر، المغرب، تونس.
  • 18.45 : بتوقيت مصر، السودان، ليبيا.
  • 19.45 : بتوقيت السعودية، سوريا، العراق، قطر.
  • 20.45 : بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة مباراة العراق والإمارات

تنقل المباراة القادمة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب الإماراتي في التصفيات، كما تنقل المباراة عبر قناة الرابعة العراقية الجديدة الذي انطلقت مطلع الشهر الجاري، وحصلت على حقوق نقل مباريات أسود الرافدين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

حكم مباراة الإمارات والعراق القادمة

ترتيب جدول المجموعة الأولى قبل الجولة الرابعة

  • المركز الأول إيران برصيد 9 نقاط.
  • الثاني كوريا الجنوبية برصيد 7 نقاط.
  • الثالث الإمارات برصيد نقتين.
  • الرابع لبنان برصيد نقتين.
  • الخامس العراق برصيد نقتين.
  • السادس والأخير سوريا برصيد نقطة واحدة.

المدير الفني الإماراتي يعمل على تأهيل اللاعبين نفسياً

يحاول المدير الفني للمنتخب الإماراتي أن يخرج لاعبيه من حالة الإحباط التي يعيشوها بعد الخسرة من منتخب إيران في الجولة الماضية، ويحثهم على الفوز في مباراة العراق التي تمثل الفرصة الأخيرة في محاولة الحصول على المركز الثالث في المجوعة، على أنمل التأهل للنهائيات ويتساوى المنتخبين في عدد النقاط قبل اللقاء.

تعرف على تاريخ مواجهات العراق ضد الإمارات

ألتقى المنتخبين في العديد من المناسبات الودية والرسمية، فقد ألتقيا في 27 مباراة قبل هذا اللقاء، فاز العراق في 10 مباريات، بينما فازت الإمارات في 6 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 11 مباراة.

أهمية اللقاء للمنتخبين العربيين

بعد كل جولة يتلاشى حلم الصعود المباشر باحتلال إحدى المركزين الأول أو الثاني بالمجموعة، وأصبح اللعب على أمل الحصول على المركز الثالث في المجموعة، المؤهل للعب مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، بنظام مباراتين ذهاباً وإياباً والفائز يصعد للنهائيات ليمثل الفريق الخامس من القارة الصفراء.

موعد مباراة الإمارات والعراق والقنوات الناقلة

المباراة الإمارات* العراق
البطولة الجولة الثالثة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.
الموعد والتوقيت الثلاثاء الموافق 2021/10/12 في تمام الساعة 20.45 بتوقيت دولة الإمارات
الملعب ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي
القنوات الناقلة قناة أبوظبي الرياضية، قناة الرابعة العراقية

تردد قناة الرابعة العراقية

تنقل مباراة العراق والإمارات عبر قناة الرابعة العراقية الجديدة، التي انطلقت مطلع هذا الشهر شهر تشرين، وحصلت القناة على حقوق بث جميع مباريات المنتخب العراقي في التصفيات، ويمكنكم مشاهدة اللقاء على القناة على التردد التالي.

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11137
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *