موقع القبول الجامعي www.mof.sy نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2021 – 2022

موقع القبول الجامعي www.mof.sy نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2021 – 2022

الكثير من طلاب الثانوية العامة والبكالوريا بدولة سوريا يبحثون عن نتائج المفاضلة العامة والتي من المنتظر ظهورها اليوم أو غداً، وهذا من أهم الأمور التي ضجت بها محركات البحث اليوم من أجل معرفة النتيجة وقد أعلن وزير التعليم السوري بسام ابراهيم اليوم أن نتائج المفاضلة يمكن معرفتها من خلال الدخول علي اللينك المخصص لهذه النتائج والذي تم وضعه للتسهيل علي الطلاب.

رابط نتائج المفاضلة العامة في سوريا لهذا العام

من خلال الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة بسوريا يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة لعام 2022- 2021، وذلك لكافة الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة.

ويتم هذا فور ظهور النتيجة من خلال الموقع الجامعي الخاص بوزارة التعليم العالي السوري من خلال إتباع عدة خطوات منتظمة وهي كالتالي:

  • لابد أن يقوم الطالب بالدخول علي الموقع الجامعي من خلال اللينك الخاص المخصص من قبل الحكومة ووزارة التعليم العالي.
  • ومن ثم نقوم باختيار نتيجة المفاضلة العامة برقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو عن طريق الاسم، فهما الطرق المتاحة لمعرفة النتائج.
  • ومن ثم تظهر أمامنا الصفحة الخاصة بالنتائج ويتم عرض كافة نتائج المفاضلة، كما يظهر كذلك اسم الكلية التي ترسخ لها الطالب وفقا لنتائج القبول الجامعي للكليات لهذا العام.

موقع القبول الجامعي www.mof.sy

ويمكن معرفة النتيجة عبر قناة التليجرام الخاصة بهذا الأمر أيضا عن طريق رقم الاكتتاب وهي من الطرق المتاحة لمعرفة النتيجة من أجل التسهيل علي الطلاب السوريين،

لمعرفة نتيجة المفاضلة العاملة أضغط ” هـنــا “.

موعد معرفة وظهور نتائج المفاضلة العامة في سوريا لهذا العام

من أجل جميع الطلاب السوريين ومن أجل الحفاظ علي صحتهم في ظل الظروف الحالية فقد تعلن وزارة التعليم العالي رابط خاص من أجل معرفة نتائج المفاضلة العامة والتسهيل علي كافة الطلاب في معرفة هذا الأمر، وقد تم الإعلان عن موعد ظهور هذه النتائج لكافة الطلاب وقد صرح الوزير بسام ابراهيم علي أن النتائج سوف تظهر اليوم أو غدا بحد أقصي، ويتمكن جميع الطلاب من الدخول علي رابط النتائج والاستهلاك عنها بكل سهولة من خلال رقم الاكتتاب أو عبر التسجيل بالاسم، واتباع الخطوات التي سبق ذكرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *