كريم تفتيح البشرة من أول استخدام وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

كريم تفتيح البشرة من أول استخدام وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

من أجل الحفاظ على الجلد بعيدًا عن المشاكل والعيوب، لذلك نقدم لكِ كريم تفتيح البشرة من أول استخدام وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها. لا بد من تلافي أسباب الضرر للبشرة وأهمها التعرض المباشر لأشعة الشمس وسوء التغذية وتلوث البيئة، بجميع أشكاله.

يجب استخدام العلاجات للحصول على بشرة صحية ومشرقة ، فهذا ليس بالأمر الصعب. على عكس المنتجات التجارية المتاحة التي تصيب الجلد وخلايا الجلد باحتوائها على مواد كيميائية سامة، فإنها تجعل البشرة بيضاء وخالية من البقع والشوائب، ومحمية من البكتيريا والبكتيريا الخطرة، وليس لها آثار جانبية.

كريم تفتيح البشرة من أول استخدام وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

كريم تفتيح البشرة

كريم التبييض الطبيعي مصنوع من العسل وعصير الليمون.يمكن لعصير الليمون إزالة خلايا الجلد الميتة وهو عامل مبيض طبيعي للبشرة.يمكن للعسل أن يغذي البشرة ويرطبها.يساعد الزبادي على الاسترخاء وتبريد الوجه مع الحفاظ على الرقم الهيدروجيني الطبيعي للبشرة والجلد. عصير ليمون. تجنبي وضع الخليط بالقرب من العينين، لأن الليمون له تأثير حارق، فهو يقوم بالتالي:

مكونات الكريم:

: 2 ملاعق كبيرة عصير ليمون

ملعقتان من العسل

1 ملعقة كبيرة زبادي سادة

الطريقة

في طبق، اخلطي عصير الليمون والعسل. استخدمي أصابعك أو فرشاة لتطبيق المزيج على البشرة لمدة 10 دقائق. انقعي المنشفة في ماء دافئ، ثم امسحي بها الجلد، ثم اشطفيها بالماء الدافئ واتركيها حتى تجف. كرر هذه العملية لمدة 30 يومًا. ملحوظة: يجب ألا يتجاوز وقت استخدام هذا القناع 30 يومًا، وإذا ارتدته لفترة طويلة، فيرجى استشارة طبيب الأمراض الجلدية.

طريقة تحضير كريم اللوز في المنزل

كيفية تحضير الكريم بمكونات من المنزل

أحضري:

  • 7 – 8 حبات لوز
  • نصف كوب من الزبادي العادي
  • مسحوق الكركم (ملعقة صغيرة).
  • 1 ملعقة صغيرة من مسحوق خشب الصندل
  • عصير الليمون ، 5-4 قطرات 3
  • عدد 4 أعواد من الزعفران.

قومي بمزج المكونات الأخرى مع اللوز حتى تصير ناعمة. بعد التبريد ، اسكبي الخليط في وعاء واحفظه في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعارها

تتراوح أسعار الكريمات في الصيدليات من منتج لأخر وذلك حسب جودة المنتج وامواد الكيميائية التي يحتوي عليها الكريم، لذلك فإن أنسب حل هو استشارة طبيب الجلدية قبل استخدام أي منتج حتى لا تتسبب في هياج الجلد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *