طريقة صبغ الحواجب بالحناء بالبيت لنتيجة تدوم أطول .. لا داعي للصالونات

طريقة صبغ الحواجب بالحناء بالبيت لنتيجة تدوم أطول .. لا داعي للصالونات

صبغ الحواجب بالحناء غالبًا ما يقول المظهر أكثر أهمية حيث أعيننا مسؤولة بشكل أساسي عن هذا، ولكن أيضًا حواجبنا إنها المفتاح لتعبيرات الوجه الجذابة لأنها تمنح الوجه جمالا. حيث اكتسبت طرق تجميل الحواجب اهتمامًا متزايدًا في السنوات الأخيرة. مثل microblading إلى حواجب vita إلى إزالة الشعر بالشمع والرفع، نحن نبحث دائمًا عن علاجات جديدة تستحضر حواجب أكثر امتلاءً وطبيعية.

صبغ الحواجب بالحناء

ما هي الحناء: كانت الحناء موجودة منذ قرون وهي معروفة في العالم العربي بأنها صبغة للشعر والبشرة. يتم الحصول عليها من أوراق شجيرة الحناء المجففة ثم طحنها. ومع ذلك، ليس من السهل جدًا استخدامه، حيث تعتمد نتيجة اللون على كمية الشعر وبنيته.

  • الحناء صبغة طبيعية يتم الحصول عليها من النباتات.
  • علاوة على ذلك، فهو نباتية وخالية من أي بيروكسيدات.
طريقة صبغ الحواجب بالحناء بالبيت لنتيجة تدوم أطول .. لا داعي للصالونات
طريقة صبغ الحواجب بالحناء بالبيت لنتيجة تدوم أطول .. لا داعي للصالونات

صبغ الحواجب

خيار رائع لأي شخص يبحث عن علاج طبيعي للحواجب. ميزة رئيسية، كما يشرح اختصاصي الحواجب: ليست الحناء فقط، ولكن أيضًا المنتجات المستخدمة لتطبيقها طبيعية. في الصباغة العادية، غالبًا ما يتم استخدام العوامل المؤكسدة عند خلط اللون. ولكن في الحناء يتم استخدام الماء فقط مع. بهذه الطريقة، هناك فرصة أقل بكثير لحدوث رد فعل تحسسي. وبالطبع هذه الطريقة هي أيضًا أفضل للبيئة.

كيف يتم خلط اللون

يتم خلط مسحوق الحناء والماء في عجينة توضع بعد ذلك على الحاجبين. ثم عليك الانتظار وتركه يعمل لمدة 10-15 دقيقة. يتم تحقيق كثافة لون أقل في بداية الحاجب من أجل إنشاء مزيج أكثر نعومة.

مميزات الحناء

تشتهر الحناء بنتائج ألوانها التي تدوم طويلاً. لذا فإن هذه الطريقة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شكل أفضل لحواجبهم، ولكن في نفس الوقت لا يرغبون أيضًا في تجربة الوشم التجميلي أو microblading. بالإضافة إلى ذلك، يتلاشى لون الحناء بشكل طبيعي، وهذا يجعل المرحلة الانتقالية تبدو أفضل.

 ما هي المدة التي تدوم فيها اللون

تدوم حواجب الحناء ما بين 2-4 أسابيع، لكنها تعتمد أيضًا على نوع بشرتك. إذا كانت بشرتك عرضة للجفاف، فعادة ما تدوم حواجب الحناء لفترة أطول قليلاً من البشرة الدهنية. لإطالة العمر الافتراضي، من المهم بشكل خاص تجنب غسل الجلد كثيرًا. أولئك الذين لديهم القليل من شعر الحاجب بطبيعتهم سيلاحظون أيضًا فترة صلاحية أقصر، لأن الحناء لا تلتصق أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *