موقع وزارة الإسكان: أسماء مستفيدى دعم سكنى وصندوق التنمية العقارية 1438 الدفعة الأولى

موقع وزارة الإسكان: أسماء مستفيدى دعم سكنى وصندوق التنمية العقارية 1438 الدفعة الأولى

أسماء مستفيدي دعم سكني وصندوق التنمية العقاري 1438 ، موقع وزارة الإسكان ، تم الإعلان مؤخراً عن أسماء الدفعة الاولي من مستفيدي الإسكان للمنتجات السكنية ، كما تم الغعلان أيضا عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية 1438 والتي كان يجمعهم برنامج مشترك برعاية وزارة الإسكان ، ونرفق لحضراتكم رابط الغستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني موقع وزارة الإسكان ، وإستعلام مستفيدي صندوق التنمية العقاري.

أسماء مستفيدى دعم سكنى وصندوق التنمية العقارية 1438

أعلنت اخيراً الدفعة الاولي من أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 من برنامج سكني ، علماً أن الإستعلام عن أسماء مستحقي الإسكان سيكون عبر بوابة موقع وزارة الإسكان الإلكترونية ، كما اوضح السيد معالي وزير وزارة الإسكان السعودية.

الإستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بالخطوات

أولا ندخل علي الرابط موقع وزارة الإسكان ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الاولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الاولي ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وارقام مستفيدي الإسكان خلال الأيام القليلية القادمة موقع سكني.

رابط موقع بوابة إسكان للإستعلام عن أسماء مستفيدي دعم سكني وصندوق التنمية العقاري 1438 وهو المصدر الوحيد الذي أعلن أرقام وأسماء مستفيدي المنتجات السكنية 1438 ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري، وهذا هو رابط بوابة إسكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *