سعر ومواصفات سيارة لكزس LX 600 موديل 2022 في السعودية

سعر ومواصفات سيارة لكزس LX 600 موديل 2022 في السعودية

قامت شركة لكزس عن الجيل الجديد من سيارتها الجديدة والتي تحمل اسم لكزس LX 600 موديل 2022 الجديدة، وذلك خلال المؤتمر العالمي الذي أقامته الشركة في المملكة العربية السعودية، وتمتاز سيارة لكزس الجديدة بالتصميم الجديد وانخفاض وزن السيارة، حيث أنخفض وزن سيارة LX 600 عن الجيل السابق بواقع 200 كيلو جرام، وهو مايجعل السيارة تمتاز بالرشاقة في سيرها على الطرق، وبحسب ما أعلنت عنه شركة لكزس خلال المؤتمر فإنه قد تم الاعلان عن توافر السيارة بثلاث فئات وهي: أون المدن، وإف سبورت، وVIP.

فمع بدء المؤتمر الذي عقدته الشركة عن سيارة LX 600 موديل 2022 فإن العديد من رواد شبكة الانترنت بدأوا بالبحث عن مواصفات وسعر سيارات لكزس LX 600 موديل 2022، وهو ماتسبب في ظهورها ضمن أكثر عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية.

مواصفات سيارة لكزس LX 600

وتتوافر سيارات لكزس LX 600 الجديدة بتوفير محرك 3.5 لتر توين تيربو 6 سلندر، وتبلغ قوة المحرك 4.9 حصان، كمايبلغ عزم الدوران 650 نيوتن / متر.

وبالنسبة لتصميم سيارة لكزس الجديدة فإنها تأتي بتصميم خارجي قوي وفخم، كما أن الواجهة الأمامية تأتي بمصابيح أقل حجماً، بالإضافة إلى مصابيح نهارية بتقنية ثلاثية الأبعاد، إلا أنه لاتوجد مصابيح خاصة بالشبورة في المصعد الأمامي.
أما سيارة لكزس LX600 من الداخل فإنها تعتبر تحفة فنية، حيث أنها تحتوي على جلد فاخر وخشب وبعض اللمسات التي تأتي بطابع ريش الصقر، بالإضافة إلى وجود نظام صوتي داخلها يحتوي على 25 مكبر صوت، وشاتان بقياس 12.3 و7 بوصة، حيث تستخدم الشاشة الأكبر على عرض الكاميرا والإعدادات الخاصة بالصوت، فيما يتم استخدام الشاشة الأصغر من أجل التحكم في المناج وعرض المعلومات الخاصة بالسيارة.

كما يمكن في سيارة لكزس الجديدة دفع المقعد الخاص بالراكب الأمامي للأمام من خلال ضغطة زر واحدة، كما يمكن أن يتم وضع الأرجل على المسند الخاص بالقدمين في الجزء الخلفي للمقعد الأمامي وهو مايوفر الراحة للركاب خلال رحلتهم في سيارة LX 600 الجديدة.

وقد تم وضع نظام الكبح الالكتروني ECB في سيارة لكزس الجديدة، بالإضافة إلى وجود نظام التوجيه الالكتروني EPS، وذلك من أجل تزويد العملاء بتجربة قيادة أكثر أماناً من خلال سيارات لكزس موديل 2022، كما أن السيارة لها قدرة عالية على الثبات خصوصاً في الطرق الوعرة، وهو مايساعد قائد السيارة في احصول على أداء ونظام التحكم في السيارة بشكل فائق، مما يسهل القيادة في الطرق الصحراوية والوعرة.

سعر سيارة لكزس LX 600 موديل 2022 الجديدة

وبحسب ما أعلنت عنه شركة لكزس بخصوص سعر سيارة لكزس LX 600 موديل 2022 فإنه سيكون السعر المبدئي حوالي 90 ألف دولار أمريكي أي بمايعادل 337.5 ريال سعودي تقريباً.

تعليقات

  • اتمنى كامري اسأل الله ان يرزقني لكزز مالاكب ع الضعيف لاكن معانا الله ماينسانا دامنا متمسكين بالله ونذكره وندعيه لن يردنا خائبين رحيم بعباده سبحانك ربي مااكرمك وارحمك نسألك ياالله بأسمائك الحسنى ودرجاتك العلا ان تكرمنا من خيراتك اللتي لاتنفذ ولاتحرمنا ياالله انك على كل شيء قدير اللهم امين يارب العالمين 🤲

  • ادعي الله عز وجل أن يرزقني من واسع فضله وكرمه اللهم امين
    ست سنوات في ذل مايعلم فيه الا الله سبحانه وتعالى يمكن خيره من الله الخيره فيما اختاره الله عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم اللهم لك الحمد والشكر يارب دائماً وأبداً
    حسبنا سيؤتينا الله من فضله ورسوله ان إلى الله راغبون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *