إدخال تردد قناة سبيس تون لمتابعي الإنمي الياباني

إدخال تردد قناة سبيس تون لمتابعي الإنمي الياباني

نشر تردد قناة سبيس تون على نايل سات 2023، هي  قناة فضائية مخصص للاطفال من خلال عرض مجموعة من أنواع الإنمي خاصة الانمي الياباني على مدار 24 ساعة بدون توقف، افلام الانمي الخاصة بها  تتعاون القناة بدبلجتها مع مركز الزهرة( مقره دمشق) وتنتمي شبكة سبيس تون الإعلامية إلى شركة جلوبال نيو ايج ميديا ولها قنوات شقيقة بلغات أخرى مثل سبيستون الإندونيسية، ونشارك بيانات تحديث تردد قناة space toon على جميع الأقمار لكي يتم الإستفادة بتنزيل القناة من خلال إستقبالها على نايل سات.

وصف قناة سبيس تون

تستمر القناة في تقديم الإنمي، وهي قناة متقدمة في فضاء قنوات الأطفال في إذاعة برامج مميزة تقوم على النصح والتوعية، حيث تشتهر  بأناشيد روحية متعلقة بالأخلاق والدين والمبادئ التي تقدمها عبر شاشتها المميزة، والقناة الفضائية بالأساس منخرطة في تقديم أفلام الإنمي خاصة الإنمي الياباني- بطريقة الدوبلاج- كان انطلاقها وقت أول بث مشفر جزئياً ولكن اليوم هي قناة مجانية تماماً، وتتنوع في عروضها الخاصة من البرامج والفقرات والاغاني والرسوم المتحركة الدولية.

معظم الإنمي التي تقدمها سبيس تون تتعاون بدبلجتها مع مركز الزهرة( مقره دمشق) وتنتمي شبكة سبيس تون الإعلامية تحت مظلة شركة جلوبال نيو ايج ميديا ولها قنوات شقيقة بلغات أخرى مثل القناة الإندونيسية، ينطلق بث القناة بشكل مجاني طوال أربعة عشرين ساعة بدون توقف، وتعتمد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي على شبكة الأنترنت ميزة البث المباشر بجودة جيدة.

نبذة عن قناة سبيستون

تدرك سبيس تون ان الفضيلة والعلم لا يمكن الا ان يكون إلا وسيلة لكي تشيع الثقافة القائمة على القيم والسلوك الذي يخدم تطور المجتمع، قامت القناة المذكورة باقتحام فكر الأطفال وعززت نضج عقولهم من خلال برامج مميزة تتحد مع ثقافة المجتمع العربي وتعلقه بإيمانه على نحو ينمي ذلك، جميع برامج سبيس تون هي مناسبة للأطفال والمراهقين المرهونة بنشأة إيجابية للأطفال في رحلة التعلم المرتبطة بترفيه رائع سوف يحفر شخصيتهم منذ الصغر- ضمن استراتيجية لا زالت تأخذ منحى حصري من حيث مضمون برامج القناة منذ إنشاءها في 2000م.

كيفية إدخال قناة سبيس تون

من أجل استقبال قناة سبيس تون على جهاز الرسيفر عبر الأقمار الصناعية يرجى النقر على زر القائمة من جهاز التحكم عن بعد، ثم اختيار قائمة الترددات، ثم إضافة بيانات التردد الخاص بالقناة في الحقول المطلوبة يتبع ذلك عمل حفظ بالنقر فوق الزر الأزرق من الريموت، ليجري بحثاً للقناة على الاقمار تلقائيا ثم النقرعلى Ok.

مميزات قناة سبيس تون

  • قناة سيبس تون فقد ترسخت في الوجدان فيعرفها الكبير والصغير وقد ارتبطت بالزمن الجميل فتذيع الرسوم المتحركة القديمة أيضاً، أصبحت سبيس تون جزء لا يتجزأ من وسائل الأطفال في الشرق الأوسط فاقترنت بصناعة محتوى رائع بالطريقة التي يمكنها تطوير  الترفيه العائلي.
  • تستهدف القناة عرض مزيج مثالي يجمع الإنمي والأناشيد الروحية، واغاني الأطفال، إذ أن القناة تطور استراتيجيتها لتأخذ اهتمام أكبر لدى الأطفال عبر بث محتويات الترفيه والتعليم بأساليب محببة توسع مدارك الأطفال وتقودهم الى السلوكيات الإيجابية ذات التأثير في المنزل والمجتمع فهي كانت ولا تزال تجتهد في الوصول لغايتها في إيصال هذه الرسالة.
  • توفر خاصية بث مباشر على شبكة الأنترنت طوال اليوم.
  • نشر جدول مواعيد جميع برامج القناة بتوقيت مكة وذلك على موقع الويب الخاص بها.
  • القناة تمنح الوصول للألعاب ومواعيد جميع برامج سبيس تون من خلال موقع سبيستون الرسمي  على الشبكة العنكبوتية.
  • تطلق فضائية سبيس تون الوصول الى البث الخاص بها على مدار 24 ساعة على موقعها الإلكتروني وذلك بجودة جيدة.

قناة سبيس تون بث مباشر

خصصت قناة سبيس تون ميزة البث المباشر على الأنترنت، وهي ميزة متاحة للجمهور وبدون إشتراك فيمكنهم الوصول لها من خلال الولوج الى الموقع الرسمي، للاستماع بمشاهدة قناة سبيس تون من أي مكان، وفي أي وقت.

يمكن العثور على قناة سبيس تون بالبحث عن ترددها على نايل سات بأقوى الإشارات وبدون تشويش، تنوه مهم تذكر القناة مشاهديها الكرام أنه لا يوجد بث لقناة سبيس تون على تردد عرب سات وبدلاً من ذلك يمكن إستقبالها والتقاطها  عبر قمر نايل سات في آخر تحديث لبيانات إستقبال القناة والمذكورة في جدول التردد المرفق.

 تردد قناة سبيس ستون 2023 على نايل سات

التردد 11785
ترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
إشارة استقطاب عامودي

وتترك الأطفال في شغف مستمر بتنظيم جداول بث لرسوم الكارتون إذ أن سبيس تون المعروفة بقناة شباب المستقبل أيضاً، تشتهر بمجموعة رسوم متحركة تعرضها مثل دراغون بول سوبر وايضا هزيم الرعد، أنا وأخي.  في النهاية نذكر أننا قد عرضنا تردد قناة سبيستون 2021 نايل سات، وهو التردد المحدث للقناة التلفزيونية في شهر أكتوبر الموافق ربيع الأول 1443.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *