منصة سلفة تمنح تمويل نقدي فوري اعرف الشروط وسجل واحصل علي اسرع فرصة تمويلية

منصة سلفة تمنح تمويل نقدي فوري اعرف الشروط وسجل واحصل علي اسرع فرصة تمويلية

موقع ثقفني كما عودنا دائما أنه يبحث عن ما يدور في أذهان متابعيه وكذلك ما يبحثون عنه ومايدور في بالهم ويساعدهم في البحث عن إجابتهم بطرق بسيطة وميسرة فأنه للأشخاص الذين يقومون بالبحث في الفترة الاخيرة عن تمويلات منصة سلفة وكيفية الحصول على تمويلات شخصية منها  ، فنحن الآن ومن خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى بحثنا وتعرفنا على كل مايخص  منصة سلفة وتمويلها وما هو أنسب الطرق والشروط للحصول على تمويلك من  منصة سلفة الإلكترونية حيث أنها من أهم المنصات داخل المملكة العربية السعودية وتعمل على تسهيل كافة الإجراءات والتسهيلات التمويلية وأهم مايميز تلك المنصة سرعتها في تحويل تمويلك وذلك في غضون ربع ساعة فقط مايعادل 15 دقيقة من بدء دخولك على المنصة ، أما بالنسبة لعمليات التقسيط وسدادها فأنه عند دخول المنصة والتسجيل قامت المنصة بتسهيل عمليات السداد التي سوف تختارها أنت فيما يناسب دخلك وطريقة سدادك التي تناسب حريتك الشخصية وبدون تحويل الراتب الخاص بك ، لذلك نعرض على حضراتكم من خلال موقعنا موقع ثقفني ماهي أهم الشروط والمميزات لمنصة سلفة وكيفية التسجيل بها  وذلك من أجل الحصول على التمويلات الشخصية  .

شروط حصولك على تمويل من منصة سلفة الالكترونية

  1. اولا / تمنح هذه السلفة  لكل مواطن حاملا الجنسية السعودية  كما أنه مقيم داخل المملكة العربية السعودية .كما انها تتفق منصة سلفة مع الشريعه الاسلامية .
  2. ثانيا / من الناحية العمرية يجب  لقبول طلب المتقدم علي منصة سلفة أن يكون عمره لا يقل عن 18 سنة ولايزيد عن  60 سنة .
  3. ثالثا / على  المتقدم على أخذ تمويل من منصة سلفة أن يكون صافي داخله لايقل عن 2.000 ريال سعودى .
  4. رابعا / من الضروري والواجب لكي يتم قبول طلبك في الحصول على التمويل بالنسبة للمتقدم أن يكون شاغرا في عملا سواء أكان فى القطاع العام أو كذلك القطاع الخاصة .

كيف يقوم مقدم الطلب بالتسجيل فى منصة سلفة للحصول على القرض التمويلي

ولكي تستطيع الحصول على القرض التمويلي من منصة سلفة فأنه  في بداية الأمر يجب أن تقوم بالتسجيل عبر منصة سلفة إذا لم تكن مسجلا من قبل فإذا كنت مسجلا تستطيع الدخول مباشرة والبحث عن قيمة التمويل الخاص بك واخده مباشرة أما اذا كنت لم تسجل من قبل فسوف نقوم بمساعدتك في عملية التسجيل على المنصة والان نعرض على كل متابعينا كيفية القيام بالتسجيل من خلال اتباع الخطوات الاتية :

  • يجب أن يتوجه مقدم الطلب مباشرة  بالدخول الى الموقع المخصص لمنصة سلفة الالكترونية .
    عندما يقوم صفحة الموقع الخاصة بالموقع الرئيسى للمنصة بالفتح أمامك عليك بالإشارة إلى طلب تمويل شخصى في الايقونة التي سوف تظهر امامك  .
  • ثم عليك  القيام بالضغط على الايقونة المحددة بطلب التمويل ومن ثم تقوم بعدها بإدخال كافة البيانات الخاصة بك
  • ويجب أن تكون صحيحة لأنك سوف تكون مسئول عنها تماما وذلك للحصول على تمويلك بصورة صحيحة  .
  • ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة حفظ بعد أن تتأكد كما ذكرنا في الأعلى أن تكون ما تم كتابتة من البيانات الخاصة بك صحيحة ؛ كما أنه عليك الموافقة على جميع الأحكام و الشروط والتي تم تحديدها من قبل منصة سلفة الالكترونية .
  • اذا تعثرت امامك الامور ادخل على رابط طريقة الطلب التي حددته منصة سلفة لكي تساعدك في الدخول وإتمام عملية التمويل .
  • اذا تعرض لاي مشاكل اثناء التسجيل ولم تعرف كيفية التسجيل كل ماعليك فعله التحدث الي خدمة العملاء والتي سوف يتابعونك خطوة بخطوة .
  • أما فى النهاية الآن وبعد أن تتم في ارسال الطلب والبيانات انتظر وسوف يأتي الرد بعد مراجعة كافة بياناتك التي ادخلتها  وذلك حتى يتم الموافقة والرد وحصولك على المبلغ الذي حددته وطريقة السداد.

نتمني ان نكون عرضنا منصة سلفة بصورة بسيطة للتسجيل والحصول علي التمويل الخاص بك التي تريدة بصورة بسيطة وسهله واتباع الروابط وفي غضون 15 دقيقة احصل علي تمويلك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *