منصة جود الإسكان تقدم الدعم في 15 ثانية

منصة جود الإسكان تقدم الدعم في 15 ثانية

تواصل منصة جود الإسكان تقديم الدعم للمحتاجين لتوفير المسكن من خلال خطوات سهلة وبسيطة حيث لا تستغرق عملية تقديم الدعم للمحتاجين أكثر من 15 ثانية حيث يسهد دعم جود للإسكان في إنهاء معاناة الآلاف من المواطنين السعوديين الذين لا يجدون مسكنًا ولا يجدون مصدر ثابت للدخل يمكنهم من سداد الإيجار الشهري ناهيك عن القدرة المالية على شراء شقة تمليك في السعودية في ظل ارتفاع أسعار العقارات.

ما هي منصة جود الإسكان ؟

هي منصة للتبرعات أطلقتها مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية بهدف توفير الدعم السكني لغير القادرين من خلال تشجيع المتبرعين في القطاع الخيري السكني على مساعدة الحالات الموثوقة بها بعد دراسة ظروفها المادية وأحوالها المعيشية بحيث يصل الدعم بشكل فعلي إلى مستحقيه.

التسجيل في جود الإسكان

يتم التسجيل في منصة جود للإسكان بواسطة الجمعيات الخيرية وليس بواسطة الأفراد حيث يتم تسجيل الجمعية الخيرية أو الأهلية من خلال قسم تسجيل جمعية جديدة وتقوم الجمعية بإضافة أسماء المستفيدين التابعين لها والذين يحتاجون إلى توفير المسكن الملائم ثم يتم بعد ذلك دراسة الطلب.

الاستعلام عن دعم جود

بعد التسجيل تقوم منصة جود بالاستعلام عن حالة المستفيد لبيان ظروفه المادية والاجتماعية من خلال فرق البحث الميداني الاجتماعية وبعد ذلك يتم تحديد مبلغ الدعم ويمكن الاستعلام عن استحقاق الدعم من خلال ما يلي:

  • الدخول على منصة جود للإسكان.
  • الانتقال إلى صفحة خدمات المستفيدين.
  • من صفحة خدمات المستفيدين انتقل إلى التأكد من الاستحقاق.
  • في صفحة التأكد من الاستحقاق قم بإدخال الهوية الوطنية ورقم الجوال ثم الضغط على زر التحقق من الاستحقاق.
  • وفي حالة الاستحقاق سوف يظهر مبلغ الدعم المستحق للحالة.

أرقام منصة جود للإسكان

وحتى اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 جمعت منصة جود 523,683,293 مليار فيما بلغ عدد المستفيدين 28,031 مستفيدًا من الجنسين وبلغ عدد المتبرعين 3,378,465 متبرعًا عبر المنصة.

تقديم دعم منصة جود

ويمكن تقديم الدعم في منصة جود في 15 ثانية فقط من خلال استعراض الحالات ثم اختيار الحالة التي ترغب في التبرع لها وتحديد مبلغ المساهمة ثم استكمال خطوات التبرع.

الجمعيات المشتركة في منصة جود

إن معرفة الجمعيات المعتمدة في منصة جود يمكن أن يساعدك في التقديم على الدعم من خلال هذه الجمعيات حيث لا يتم التسجيل بشكل مباشر لأن الجمعية هي التي تقوم بدور الوسيط وتقوم كذلك بعمل بحث اجتماعي عن حالة المستفيد ويمكن الدخول إلى منصة جود ثم الانتقال إلى قسم الجمعيات المعتمدة واستعراض الجمعيات بحسب المدينة أو المنطقة أو باسم الجمعية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *