ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم (5-0) هاتريك محمد صلاح يقتل الشياطين الحُمر

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم (5-0) هاتريك محمد صلاح يقتل الشياطين الحُمر

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2021 ، حيث يستضيف ملعب أولد ترافورد واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بين الكبيرين مانشستر يونايتد وليفربول لحساب مباريات الجولة التاسعة البطولة الأكثر شعبية في انجلترا. وجدير بالذكر أنه ستشهد الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الكثير من المباريات الهامة والكبيرة وفي مقدمتها “مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد” والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد معقل المان يونايتد.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يوجد العديد من عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان سيتابعون ملخص نتيجة أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الشوط الأول والثاني كما يهتم العديد بمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مان يونايتد وليفربول اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد، لذلك نختص في هذه الصفحة تقديم متابعة مستمرة بخصوص نتيجة أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الشوط الأول والثاني في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي كما سنتعرف سوياً على جميع ترددات القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم مجانا في الدوري الإنجليزي.

نتيجة أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

الريدز نابي كايتا د.ق 5
ديوجو كوتا د.ق 13
محمد صلاح د.ق 37-48-50
مان يونايتد 0

ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ليفربول اليوم الأحد الموافق 24 من شهر أكتوبر 2021. وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة 6:30 م بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات.

وإليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد مجانا، والتي تم الكشف عنها منذ قليل، كما سنتعرف أيضاً على مجموعة من القنوات المجانية التي تنقل وتذيع مباريات الدوري الإنجليزي اليوم مجانا ، والتي سيكون التعليق خلالها باللغة الأجنبية.

  • İdman Azərbaycan –  القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175(h)
  • Varzish Sport HD – على القمر  ياه سات – وترددها 11938  افقي
  •  قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD  على القمر هوتبيرد وترددها 11488 افقي
  • قناة sport tv 2  على القمر هيسباسات وترددها 12169 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

ملخص نتيجة ليفربول ومانشستر يونايتد الشوط الأول

متابعينا الكرام ستنطلق المباراة حسب التوقيت المحدد لها في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، سنعمل على تقديم متابعة بلحظة بلحظة ملخص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الشوط الأول والثاني، فكونوا معنا.

انطلقت صافرة حكم المباراة وسط حشد جماهيري كبير في مدرجات ملعب اولد ترافورد، وبحث كبير وضغط عالي من جانب الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم المبكر.

دقيقة 5: جووووووووووووووووول لصالح الريدز عن طريق اللاعب نابي كايتا من صنع الملك المصري محمد صلاح يمرر الكرة لنابي كايتا ليكون منفرداً مع حارس مرمى المان يونايتد ويسدد الكرة تسكن الشباك ويحول النتيجة في بداية المباراة 1-0 لصالح الريدز في الشوط الأول.

دقيقة 13: جووووووووووووووووول ثاني لصالح ليفربول عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب ديوجو كوتا من خلال تسديده قوية لتسكن الكرة شباك مان يونايتد، وتكون نتيجة مباراة مان يونايتد وليفربول الآن الشوط الأول 2-0 لصالح ليفربول محمد صلاح.

دقيقة 25: ما زال الريدز متقدما بهدفين سجلها نابي كايتا عند الدقيقة 5 – والهدف الثاني عن طريق اللاعب ديوجو جوتا عند الدقيقة 13 من زمن اللقاء، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والحفاظ على شباكه نظيفة وسط تبادل الهجمات وتبادل الكرة من جانب عناصر مان يونايتد من أجل تسجيل هدف تقليص النتيجة.

دقيقة 37: جوووووووووووووووووووووول لصالح الريدز عن طريق الملك المصري محمد صلاح من عرضية يسدد الكرة لتسكن شباك مان يونايتد ويمنح ليفربول التقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول.

دقيقة 45: حكم اللقاء يُقرر ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الأول لمباراة مان يونايتد وليفربول المقامة حالياً على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، وما زالت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تُشير بتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة في الشوط الأول الآن.

دقيقة 48: جوووووووووووووووول رابع لصالح الريدز عن طريق الملك المصري محمد صلاح، لمنح ليفربول التقدم برباعية نظيفة في الشوط الأول من المباراة، لتكون نتيجة ليفربول ومانشستر يونايتد الشوط الأول الآن 4-1 لصالح الريدز.

ومع انتهاء الدقائق الإضافية للشوط الأول، يُطلق الحكم صفرة النهاية. تابعوا معنا وتغطية مستمرة بخصوص ملخص أهداف مانشستر يونايتد وليفربول الشوط الثاني الآن.

ملخص نتيجة مان يونايتد وليفربول الشوط الثاني

انطلقت الآن وسط حماس كبيرة من الجماهير ولاعبي الفريقين، ووجود ضغط كبير من جانب عناصر الفريقين ليفربول ومان يونايتد بحثاً عن تسجيل أهداف.

دقيقة 50: جووووووووووووووووول خامس لصالح الريدز عن طريق الملك المصري محمد صلاح ليكون هاتريك تاريخي للنجم الكبير محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد. وتتحول نتيجة أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الشوط الثاني الآن 5-0 للريدز.

دقيقة 60: حكم اللقاء يُظهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بول بوجبا بعد دخوله وربع ساعه لعب لارتكابه خطأ كبير في المباراة، وتتعقد أمور مانشستر يونايتد في اللقاء.

دقيقة 90: حكم المباراة يُعلن ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني للمباراة المقامة حالياً على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل مان يونايتد، وم انتهاء الوقت الإضافي يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة، ويُحقق ليفربول فوز كبير على مانشستر يونايتد في عقر دارة سجلها نابي كايتا وديجو كوتا وثلاثية كبيرة وتاريخية للنجم المصري الكبير محمد صلاح في شباك مان يونايتد، ويخطف الريدز الثلاث نقاط المستحقة بعد الفوز الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *