أفضل وصفات تفتيح البشرة طبيعية ومضمونة 100% كوني أكثر بياضاً واشراقاً

أفضل وصفات تفتيح البشرة طبيعية ومضمونة 100% كوني أكثر بياضاً واشراقاً

نستعرض معكم اعزائي القراء اليوم عبر موقع ثقفني الإخباري وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بمكونات موجودة في كل مكان، ومن السهل الحصول عليها بدون أي عوائق، حيث هناك رغبة كبيرة من قبل أصحاب البشرة الداكنة في الحصول على بشرة بيضاء كالثلج، وإزالة البقع السوداء الموجودة في الوجه نتيجة الجروح والاصابات، بالإضافة إلى جعل البشرة أكثر نضارة وحيوية وصحية بالمكونات الطبيعية، لذلك تابعونا لمزيد من التفاصيل.

وصفات تفتيح البشرة طبيعية

تعتبر وصفات تفتيح البشرة الطبيعية من أكثر الوصفات التي يتم البحث عنها على محرك جوجل في الساعات الأخيرة، من قبل الكثير من النساء، وذلك من أجل الحصول على بشرة ناصعة البياض قبل أي مناسبة، وهناك العديد من المكونات الطبيعيه التي يمكنها اعطاءك نتيجة مضمونة في الحصول على بشرة بيضاء اللون، لأنها تحتوي على جميع العناصر الغذائية للبشرة، وتظهر نتيجتها على الوجه من اول استخدام.

ماسكات تفتيح البشرة طبيعية ومضمونة

ماسك الزبادي

  • المكونات: عصير ليمون وزبادي ودقيق الشوفان.
  • طريقة التحضير: قومي بضرب المكونات معاً في إناء عميق وتأكدي من تجانسها، ومن ثم قم بوضعه علي الوجه لمدة 15 دقيقة، ويغسل بالماء البارد.

ماسك الكركم

  • المكونات: معلقة دقيق ،ومعلقة كركم ومعلقة زبادي
  • طريقة التحضير: يتم خلط المكونات حتي يتم التجانس في إناء عميق، ومن ثم قم بوضعه علي البشرة لمدة 30 دقيقة دقيقة، ويغسل بالماء الفاتر، ويكرر مرتين أسبوعياً.

وصفات تبييض البشرة بمكونات طبيعية

ماسك العسل

  • المكونات: لبن بودرة، عصير ليمون، عسل نحل طبيعي،زيت اللوز.
  • طريقة التحضير: قم بوضع المكونات في طبق صغير، ثم قم خلطها سويا، حتي نحصل علي مزيج متماسك، ثم يتم وضعه علي الوجه لمدة من 10 إلي 15 دقيقة، وقم بغسله في النهاية بالماء الفاتر لتحصلي على بشرة خالية من البقع.

ماسك الليمون

  • المكونات ماء فاتر وعصير ليمون.
  • طريقة التحضير: قم بمزج الماء مع الليمون من اجل تخفيف حدة الليمون لمنع تهييج البشرة وتجربته علي اليد بقطنة لمدة 15 دقيقة، ومن ثم يمكن وضعه علي الوجه وتنفيذ نفس الخطوات، حيث يعمل علي الليمون علي تبييض الوجه واليد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *