“الجديد يكسب” تطوير جديد في لعبة فري فاير بأنماطها الممتعة والمختلفة free fire 2021

“الجديد يكسب” تطوير جديد في لعبة فري فاير بأنماطها الممتعة والمختلفة free fire 2021

تطوير جديد في لعبة فري فاير بأنماطها الممتعة والمختلفة free fire 2021 نقدمه إليكم، فإن فري فاير تُعد واحدة من أفضل الألعاب والمتصدرة في الوقت الحالي، حيث فازت تلك اللعبة بأنها الأكثر تنزيلًا لعام 2019 في كافة أنحاء العالم، كما أن اللعبة نجحت في تجميع نظام المهارة الشخصية مع فكرة اللعبة الأساسية باتل رويال، وتقدم اللعبة العديد من الإضافات بشكل مستمر للاستمتاع باللعب بأكبر قدر.

فري فاير

إن لعبة فري فاير تُعد واحدة من ألعاب الحرب الشهيرة، حيث ينتقل اللاعب إلى جزيرة تضم 49 لاعب آخر، ويجب أن يسعى اللاعب إلى أن يبقى على قيد الحياة لأطول وقت ممكن، وسوف نتعرف على تفاصيل أكثر في السطور التالية.

أنماط توفرها لعبة فري فاير

يمكن أن يقوم اللاعب باختيار وضع اللعب الفردي أو الثنائي، ويمكن أن يلعب ضمن فريق من اللاعبين، أما فيما يخص الوضع الكلاسيكي داخل اللعبة هو لعبة باتل رويال، ويمكن أن يقوم اللاعب بالاستمتاع بذلك الوضع على خريطتين، إن أول طريقة تكون متاحة للاعبين الجدد هي خريطة Bermuda، كما أنها الخريطة التي ظهرت مع بداية اللعبة.

نصائح المبتدئين في فري فاير

هناك بعض النصائح إذا اتبعها اللاعب المبتدئ فسوف ينجح في الوصول إلى أعلى المستويات، وتلك النصائح هي:

  • اختيار المكان الخاص بالهبوط، حيث يمكن أن يتم اختيار أماكن ساخنة مثل برج الساعة أو بوتشينوك، ويمكن من تلك الأماكن الحصول على العديد من الغنائم، ولكن سوف تكون مخاطرة لمواجهة العديد من الأعداء في وقت مبكر من اللعبة.
  • عدم التركيز المبالغ في الحصول على القطع المثالية، حيث يجب أن يحاول اللاعب أخذ كل ما يستطيع من معدات، ولا يجب أن يضيع المزيد من الوقت للحصول على المعده المثاليه.
  • الحرص على المشاركة في المنافسة في كافة الأوقات، حيث يجب أن يتم البدء في المنافسة بنشاط منذ بداية اللعبة، ويجب تجنب الهروب الأعمى لأنه في الأغلب سوف يموت.
  • استخدام وضع التدريب، وذلك حتى يكون اللاعب على وعي بمدى ارتداد المعدات والزخات الخاصة بالرصاص، كما أن ذلك الوضع سوف يساعد اللاعب على تحسين دقة التصويب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *