“المكسيكي” موعد إصدار جراند ثفت اوتو 6 وما هي الشخصية الجديدة في اللعبة grand theft auto

“المكسيكي” موعد إصدار جراند ثفت اوتو 6 وما هي الشخصية الجديدة في اللعبة grand theft auto

موعد إصدار جراند ثفت اوتو 6 وما هي الشخصية الجديدة في اللعبة grand theft auto نقدمه لكم حيث تعتبر لعبة جراند ثفت اوتو6 واحدة من أكثر الألعاب المرتقب صدورها خلال الفترة القامة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص ويرغبوا في التعرف عن المزيد من المعلومات حولها وفيما يلي سوف نعرض لكم كل ما يخص تلك اللعبة من موعد صدورها المحتمل بالإضافة إلى أحداثها والشخصيات التي تتضمنها لذلك تابعوا معنا.

جراند ثفت اوتو6

لقد تم إصدار جراند ثفت اوتو في عام 2013 لتصبح من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا بتاريخ صناعة الترفيه ومن الطبيعي أن يتواجد الكثير من الحماس والتشوق لرؤية الجزء الثاني من تلك السلسلة الناجحة، ومن الجدير بالذكر يلتزم مطوري اللعبة Rockstar الصمت تجاه إلى معلومات متعلقة عن الإصدار الجديد مما أدى إلى تدقيق محبين تلك السلسة في جميع التصريحات والملفات الواردة لجمع المعلومات الممكنة عن هذا الإصدار.

موعد إصدار جراند ثفت اوتو6

حتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد إصدار تلك النسخة وعلى الرغم من ذلك يتواجد العديد من الأخبار حول تسريب الشركة المطورة موعد صدور اللعبة، فتتعد الأقاويل حول تاريخ إصدار إصدار جراند ثفت اوتو6 في رأس السنة الميلادية العديدة لعام2022، كما نترقب هذا الإصدار على الأجهزة المنزلية الحديثة مثل البلايستيشن والإكسبوكس وبمجرد إعلان الموعد الرسمي لصدور تلك اللعبة سوف نوفر لكم المزيد من المعلومات على الفور.

أحداث لعبة جراند ثفت اوتو6

  • يتواجد عدد كبير من التوقعات حول القصة والشخصيات بالإصدار الجديد من لعبة جراند اوتو 6 حيث سوف يضم العديد من الشخصيات الرئيسية مثل الجزء السابق.
  • كما صرح الممثل خورخي كونسيخو بأنه قام بدور أحد الشخصيات الرئيسية بلعبة جراند اوتو 6 استنادًا على سيرته الذاتية وسوف تأتي تلك الشخصية بلقب (المكسيكي).
  • كذلك تتواجد العديد من التسريبات التي تزعم من داخل الأستوديو الذي يعمل على اللعبة بنفسه أن الإصدار الجديد سوف يضم 4 شخصيات رئيسية يعمل 3 أشخاص منهم أسماء ماركوس بورك، توماس برانيغان، والتر ولاس.
  • وسوف تدور أحداث لعبة جراند اوتو 6 حول تلك الشخصيات في جو من الصراعات حول تجارة المخدرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *