شروط قرض إمكان الراجحي 1443 والوثائق الرسمية المطلوبة

شروط قرض إمكان الراجحي 1443 والوثائق الرسمية المطلوبة

شروط قرض إمكان الراجحي هي بعض الشروط التي تم وضعها من أجل قبول طلب قرض إمكان الراجحي للمواطنين الراغبين في الحصول على تمويل من خلال الجهات المضمونة في المملكة العربية السعودية، كما أن البحث يزداد عن طريقة إمكان الراجحي تسجيل الدخول من أجل التعرف على كافة التفاصيل التي تخص القرض، بالإضافة إلى إمكان الراجحي استعلام وسوف نوفر لكم كافة الشروط والمعايير الخاصة بالقرض.

شروط قرض إمكان الراجحي

هناك الكثير من الجهات التي توفر حلول التمويل من بينها تمويل إمكان الراجحي أما عن شروط قرض إمكان الراجحي فهي تتمثل في الشروط التالية:

  • ينبغي أن يكون المواطن صاحب الطلب لديه وظيفة في أحد القطاعات في المملكة العربية السعودية، من بينها القطاع الحكومي أو الخاص، مع ضرورة أن يكون حاصل على الجنسية السعودية.
  • واشترطت الجهة أيضًا ضرورة أن يكون صاحب التمويل عمره لا يزيد عن الستين سنة ولا يقل عن العشرين، وفي حال وصل إلى سن التقاعد يتعين ألا يزيد عن السبعين عام.
  • كما أن هناك شرط الرواتب الشهرية، فينبغي ألا تقل عن ألفين ريال سعودي، وذلك في حال كان موظفًا بينما في حال التقاعد فينبغي أن يكون راتبه لا يقل عن ألف وتسعمائة ريال سعودي.

الأوراق المطلوبة لإصدار تمويل إمكان الراجحي

وهناك العديد من الأوراق والمستندات المطلوبة لكي يتم إصدار قروض إمكان الراجحي للمواطنين من بينها:

  • تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وينبغي أن تكون سارية المفعول عند تقديم الطلب.
  • أيضًا ينبغي أن يكون هناك شهادة تعريف بالراتب مصدق عليها من خلال جهة العمل.
  • يشترط كذلك تقديم كشف حساب بنكي للثلاثة أشهر الأخيرة من البنوك السعودية.

طلب تمويل إمكان الراجحي 2021

يمكن الحصول على التمويل من خلال العديد من الطرق، فقد تم توفير تطبيق ذكي يمكن الحصول عليه من خلال المتاجر الإلكترونية الرسمية، وأيضًا يمكن التواصل الهاتفي من أجل الطلب، ومن أجل الاستعلام عن المزيد من التفاصيل عن القروض والشروط والأوراق من خلال التواصل الهاتفي على الرقم الخاص بإمكان وهو: 920011038 على مدار اليوم والساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *