عرض شحن جواهر فري فاير نوفمبر 2021 وخطوات الشحن عبر موقع Shop2game

عرض شحن جواهر فري فاير نوفمبر 2021 وخطوات الشحن عبر موقع Shop2game

الجواهر هي العملة المهمة داخل لعبة فري فاير الأسطورية لذلك نجد عدد لا بأس به يبحث عن أرخص المواقع التي تقدم العروض الخاصة بشحن جواهر فري فاير، والجدير بالذكر أن شركة غارينا تقوم بتقديم عرض شحن جواهر فري فاير كل سبعة أيام وكل عرض يختلف عن الأخرى وهي عروض قوية تشجيع اللاعبين على شراء الجواهر، حيث تمكن هذه الجواهر اللاعبين الذين يمتلكونها من شراء العديد من الملابس الحديثة والأسلحة القوية والشخصيات الجديدة والرقصات الممتعة وكذلك الذخيرة والجلود والحيوانات الأليفة، لذلك سوف نشرح لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني خطوات شحن جواهر فري فاير وأهم وأحدث عروض شحن الجواهر لنهاية شهر أكتوبر وبداية شهر نوفمبر 2021.

عرض شحن جواهر فري فاير نوفمبر 2021

عرض شحن جواهر فري فاير نوفمبر 2021

أيها الناجون عشاق فري فاير الأسطورية تقدم شركة غارينا اليوم لمحبيها عرض الشحن الجديد لجواهر فري فاير وهو عرض مميز جدا حيث يمكنك مع شحن جواهر فري فاير من خلال موقع شوب تو جيم دوت كوم الرسمي الحصول على 10% من قيمة الجواهر مجانا حيث يعبر شحن جواهر فري فاير مجانا من خلال هذا الموقع هو هدية مجانية عند عملية الشراء، والجدير بالذكر أنه عندما يقوم اللاعب بشحن الجواهر بما يعادل 100 جوهرة سوف يحصل على سكن الحيوانات الأليفة وهي عبارة عن حيوان الأرنب ويسمى العميلة هوب مجانا وعندنا يقوم اللاعب بشحن جواهر فري فاير بمقدار 250 جوهرة سوف يحصل على الأرنب العميلة هوب التقني مجانا كما بالشكل التالي حيث سيستمر العرض لمدة أربع أيام بداية من اليوم 29 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2021 لذلك لا تفوت هذه الفرصة الرائعة وبادر بشحن جواهر فري فاير الآن.

موقع شحن جواهر فري فاير
موقع شحن جواهر فري فاير

خطوات استخدام موقع Shop2game شحن جواهر فري فاير

يستطيع أي لاعب التسجيل في موقع شوب تو جيم دوت كوم بسهولة حيث يتمتع هذا الموقع الرائع بواجهة خفيفة وسلسة ليكي يتمكن أي شخص سواء كان كبير أو صغير من استخدامه بكل سهولة وذلك من خلال الخطوات التالية وهي:

  1. أولا يجب الدخول إلى رابط الموقع الرسمي ودون عناء يمكنك اخده نسخ ولصق من هنا وهو Shop2game com.
  2. هنا سوف نجد واجهة الموقع ويوجد بها أيقونة تحمل شعار لعبة Free Fire يجب الضغط عليها.
  3. بعد ذلك سيطلب منك موقع Shop2game تسجيل الدخول للاستمرار أما عن طريق كتابة معرف اللاعب أو الدخول من خلال ربط حساب الفيس بوك ويجب أن يكون هذا الحساب هو الذي استخدامته أول مرة عند الدخول إلى لعبة فري فاير.
  4. بعد ذلك يجب تحديد الدولة التي تكون متواجد بها وتريد الدفع بعملتها.
  5. بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة بها عروض مختلفة من الجواهر قم بشراء العرض المناسب لك مع تحديد نوع الخدمة المراد الدفع من خلالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *