ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون (2-2) 30 أكتوبر 2021 الجولة 10 في البريميرليج

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون (2-2) 30 أكتوبر 2021 الجولة 10 في البريميرليج

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2021 ، حيث يحل الأخير ضيفاً على الريدز على أرضية ملعب الأنفيلد في واحدة من مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بين النظيرين ليفربول وبرايتون لحساب مباريات الجولة العاشرة البطولة الأكثر شعبية في انجلترا وأوروبا. وجدير بالذكر أنه ستشهد الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الكثير من المباريات الهامة وتأتي في مقدمتها مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت الموافق 30-10-2021، والتي ستقام في معقل الريدز وسط جماهيره.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم

ملخص نتيجة ليفربول وبرايتون اليوم ، هناك الكثير من محبي وةعشاق كرة القدم الإنجليزية وبالتحديد الجماهير العربية والمصرية متابعي النجم الكبير محمد صلاح سيتابعون نتيجة وأهداف ليفربول وبرايتون الشوط الأول والثاني اليوم السبت كما يهتم العديد بمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد، ولذلك نُسلط الضوء خلال هذه الصفحة على رصد متابعة مستمرة ليفربول وبرايتون لحظة بلحظة الآن وبخصوص ملخص هدف محمد صلاح ليفربول اليوم في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي كما سنتعرف سوياً على بعض من ترددات القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة ليفربول اليوم مجانا في الدوري الإنجليزي.

أهداف ليفربول وبرايتون الآن

الريدز هندرسون د.ق 4
ساديو ماني د.ق 24
برايتون اينوك مويبو د.ق 41
لياندرو تروسار د.ق 65

ستنطلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت الموافق 30 لشهر أكتوبر 2021. وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وفلسطين، وفي تمام الساعة 5:00 م بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

والآن نستعرض عليكم بعض من تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد مجانا، والتي تم الكشف عنها منذ صباح يوم اللقاء.

  • İdman Azərbaycan –  القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175(h)
  • Varzish Sport HD – على القمر  ياه سات – وترددها 11938  افقي
  •  قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD  على القمر هوتبيرد وترددها 11488 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

نتيجة ليفربول وبرايتون الشوط الأول

متابعينا الكرام ستنطلق المباراة حسب التوقيت المحدد لها في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنوفر لكم بعد لحظات من الآن تغطية مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون الشوط الأول، فكونوا معنا.

انطلقت المباراة الآن وسط حماس كبير من جانب لاعبي الفريقين، ولكن ليفربول يضغط ويسيطر على الكرة في الثواني الأولى من انطلاق الشوط الأول لمباراة ليفربول وبرايتون الآن المقامة حالياً على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

دقيقة 4: جووووووووووووول لصالح الريدز عن طريق كابتن الفريق هندرسون، جاء الهدف من صناعة محمد صلاح عن طريق هجمة وتمريره رائعة من الملك المصري محمد صلاح تتجع لأقدام هندرسون ليسدد الكرة بقوة تسكن شباك مرمى برايتون ويكون الهدف الأول للريدز في الشوط الأول من المباراة.

دقيقة 15: محمد صلاح يمنح اللاعب روبيرتو فيرمينيو تمريره رائعة من بين دفاعات برايتون ليكون انفراد فيرمينيو والحارس ولكن يسدد الأول الكرة أعلى بكثير من المرمى ويهدر فرصة الهدف الثاني للريدز.

دقيقة 20: ما زال التقدم قائم لصالح ليفربول عن طريق هدف هندرسون من صناعة الملك المصري والنجم اللامع في سماء انجلترا محمد صلاح، وملحوظ سيطرة كاملة على الكرة من جانب لاعبي ليفربول.

دقيقة 24: جووووووووووووووول ثاني لصالح الريدز عن طريق عرضية رائعة من اللاعب تشامبرلين باتجاه ساديو ماني المتواجد داخل منطقة جزاء برايتون ليسدد الكرة رأسية قوية تسكن شباك برايستون وتتحول نتيجة ليفربول وبرايتون الآن 2-0 لصالح الريدز.

دقيقة 32: جووووووووول ثالث لصالح ليفربول عن طريق خطأ فادح من حارس مرمى برايتون أثناء تسديده للكرة من أمام مرماه وأمامه ساديو ماني ومحمد صلاح وبعد أن سدد الحارس الكرة تصطدم في اللاعب ساديو ماني وتسكن شباك مرمى برايتون، ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي لمسة اليد على ساديو ماني.

دقيقة 40: جوووووووووول لصالح برايتون عن طريق لاعب خط الهجوم لفريق برايتون لتتحول نتيجة ليفربول وبرايتون الآن الشوط الأول 2-1 ، ويتم تقليص النتيجة من جانب لاعبي برايتون.

دقيقة 45: انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ويُقرر حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل ضائع من الشوط الأول ومع انتهاء الوقت الإضافي يُطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بنتيجة 2-1 لصالح ليفربول، تابعوا معنا وتغطية مستمرة بخصوص ملخص نتيجة أهداف ليفربول وبرايتون الشوط الثاني اليوم في الدوري الإنجليزي.

ملخص نتيجة ليفربول وبرايتون الشوط الثاني

أطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الثاني مع تبديل الملعب من قبل لاعبي الفريقين، وما زال الريدز يبحث عن هدف ثالث لتأكيد الفوز في هذه المباراة وخطف النقاط لتعزيز صدارته في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يبحث برايتون خلال وقت الشوط الثاني تسجيل هدف التعادل من أجل الإمساك بفرصة ولو ضعيفة لتحقيق الفوز.

دقيقة 65: جوووووووووووووول لصالح برايتون ليكون هدف تعديل النتيجة عن طريق اللاعب لياندرو تروسار، لتتحول نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون الآن الشوط الثاني إيجابية بهدفين لكل فريق.

دقيقة 80: اشتعلت أجواء المباراة بعد هدف برايتون للتعديل، وتبادل وتكرار الهجمات الخطيرة من جانب لاعبي الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف الفوز في الأوقات الأخيرة للشوط الثاني من المباراة.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ي‘لن حكم اللقاء وقت إضافي كبدل ضائع من الشوط الثاني، ومع انتهاء الوقت الإضافي والأصلي يُطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا انتهاء المباراة بالتعادل الإجابي بين ليفربول وبرايتون بنتيجة هدفين لكل فريق، ليحظى كل فريق بنقطة واحده من تلك المباراة التي شهدت الكثير من المتعة الكروية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *